أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اشتباك بالأيدي بين سفيري اليمن في مصر والجامعة العربية.. والسبب ”الرئيس هادي” (تفاصيل)

كشف الصحفي والناشط السياسي نبيل الأسيدي عن إشتباك بالأيدي في العاصمة المصرية بين السفير محمد مارم سفير اليمن في القاهره والسفير محمد معوضة مندوب اليمن الدائم في جامعة الدول العربية بالإنابة.
 
وسرد الأسيدي في صفحته على فيسبوك تفاصيل الحادثة" حدث شجار عنيف وصل الى حد الضرب واللطم والشتم والتهديد في العاصمة المصرية بين السفير #محمد__مارم سفيرنا في القاهره والسفير #محمد_معوضة القائم بالانابة لمندوب اليمن الدائم في جامعة الدول العربية".
 
 
 
وأردف الأسيدي"بعد وصول وزير الخارجية #خالد_اليماني ذهب معوضة يسلم له أوراق من المندوبية وحينها التقى مارم في بهو الفندق وهو نازل من عند الوزير ، ودار بينهم نقاش حاد حول عدم اشراك احد من المندوبية في استقبال الرئيس هادي ، ومعوضة قال لمارم انت تتدخل في شغل المندوبية وتروح جامعة الدول العربية وهذا تدخل منك في اختصاصنا".
 
وأضاف الأسدي في منشوره الذي رصده راي اليمن "اشتاط مارم غضبا وبدأ بالشتم وقام بلطم السفير معوضه وتهديده واحتقاره " من انت حتى تتكلم معي " .. #السفير_معوضه بدوره اعاده له الملطام بأقوى منه حتى اسقطه ارضا الأمر الذي أدى لتدخل موظفي الفندق".
 
وأنهى الرئيس عبدربه منصور هادي زيارته لمصر التقى فيها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ناقشا فيها الأوضاع باليمن والمستجدات الأمنية في البحر الأحمر .
 

Total time: 0.0661