آخر الأخبار :
صور فضائية تكشف عن مقر الجيش المصري الجديد الأضخم في الشرق الأوسط "الأوكتاغون" (صور) الجوازات السعودية تكشف حقيقة حذف ايقونة صلة القرابة في تسجيل الدخول والخروج للمسافرين تصريح جديد لناطق التحالف بشأن الحوثيين ..ويكشف ما حدث صباح اليوم هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان شاهد أولى صور لخبير المتفجرات العراقي ابراهيم ثورة الذي قتل في الحديدة استمرا بالهبوط.. إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم الإثنين في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة)

خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
أعلن البنك المركزي اليمني من مقره الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، عن إصدار عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال وذلك استناداً إلى قانون البنك رقم (14) لسنة 2000م وتعديلاته، وعلى وجه التحديد المادة رقم (24).
 
وبحسب بيان صادر عن البنك فإن الورقة النقدية الجديدة تحمل المواصفات الأساسية التالية: حجم الورقة النقدية : 150ملم X 69 ملم، واللون: ذهبي مائل للاخضرار، والوجه الأمامي للورقة النقدية: قلعة زبيد، والوجه الخلفي للورقة النقدية: حوف المهرة وسنة الإصدار: 1439هـ - 2018م.
 
وأشار البنك إلى وجود علامات الأمان في الورقة النقدية الجديدة في الوجه الأمامي علامات بارزة تضفي على الورقة خشونة مميزة، من بينها اسم البنك المركزي اليمني وكتابات ملونة بارزة أخرى، بالإضافة إلى علامة نافرة وبارزة بيضاء دون لون في الجزء الأبيض من الورقة.
 
وقال ناشطون ان الصورة التي على العملة ليست قلعة زبيد كما هو مكتوب ، وإنما أحد أبواب مدينة زبيد ويسمى "باب الشباريق" في مدينة زبيد التاريخية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13728) قراءة

Total time: 0.5282