آخر الأخبار :
كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة)

خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
أعلن البنك المركزي اليمني من مقره الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، عن إصدار عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال وذلك استناداً إلى قانون البنك رقم (14) لسنة 2000م وتعديلاته، وعلى وجه التحديد المادة رقم (24).
 
وبحسب بيان صادر عن البنك فإن الورقة النقدية الجديدة تحمل المواصفات الأساسية التالية: حجم الورقة النقدية : 150ملم X 69 ملم، واللون: ذهبي مائل للاخضرار، والوجه الأمامي للورقة النقدية: قلعة زبيد، والوجه الخلفي للورقة النقدية: حوف المهرة وسنة الإصدار: 1439هـ - 2018م.
 
وأشار البنك إلى وجود علامات الأمان في الورقة النقدية الجديدة في الوجه الأمامي علامات بارزة تضفي على الورقة خشونة مميزة، من بينها اسم البنك المركزي اليمني وكتابات ملونة بارزة أخرى، بالإضافة إلى علامة نافرة وبارزة بيضاء دون لون في الجزء الأبيض من الورقة.
 
وقال ناشطون ان الصورة التي على العملة ليست قلعة زبيد كما هو مكتوب ، وإنما أحد أبواب مدينة زبيد ويسمى "باب الشباريق" في مدينة زبيد التاريخية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13033) قراءة

Total time: 0.2179