آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي

اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 
أحبطت الأجهزة الأمنية في محافظة عدن جنوب اليمن، محاولة تهريب قطع أثرية إلى خارج البلاد.
 
 وقالت شرطة عدن على حسابها في "فيسبوك": إن أمن ميناء المعلا بقيادة العقيد شلال الشوبجي، ضبط 12 قطعة أثرية نادرة كانت مخبأة وسط بضاعة على أحد المراكب التجارية المغادرة إلى جيبوتي.
 
وأشارت إلى أن التحقيقات الأولية بينت أن المضبوطات الأثرية تعود ملكيتها لتاجر من صنعاء مقيم في جيبوتي، وأنها خبئت وسط بضائع مرسلة إليه على متن مركب متجه إلى جيبوتي.
يذكر أن الحكومة اليمنية سعت مطلع العام الجاري لاستصدار تحذير من منظمة "اليونسكو" لكافة المزادات الأثرية والمتاحف الدولية من بيع الآثار اليمنية لحمايتها من الاتجار بها في السوق السوداء، في ظل الحرب الدائرة منذ أكثر من ثلاثة أعوام والتي أدت إلى ضعف الأجهزة الرقابية ورواج المتاجرة بالآثار.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1308