آخر الأخبار :
كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
اصدر مكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة بيانا هاما لكافة المغتربين اليمنيين في السعودية , حذر فيه التعامل مع أي تصاريح حج مزورة تُباع في بعض مدُن المملكة مقابل مبالغ مالية.
 
وأكد بيان صحفي صادر عن بعثة الحج اليمنية أنه لم يصدر عنه أو بالتنسيق معه أي تصاريح للحج على الإطلاق.
 
ودعا البيان المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر من بعض السماسرة أو الجهات غير الرسمية، كي لا يقعوا ضحية لعصابات التزوير.. مُهيباً بهم الإبلاغ عن أي حالة مشابهة للجهات الأمنية.
 
جدير بالذكر ان بطائق انتشرت مؤخرا تحمل اسم بعثة الحج اليمنية، وفيها بيانات الحاج بطريقة مزورة و استغلالية لحاجة الناس في أداء فريضة الحج.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.241