آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل)

الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
وصفت الرئاسة اليمينة اليوم الاربعاء 16 اغسطس /آب 2018م زيارة هادي الاخيرة الى مصر بالناجحة ،كاشفة عن وعود بتسهيل إقامة اليمنيين هناك.
 
وقال مدير مكتب رئاسة الجمهورية عبدالله العليمي - طبقا لما نشرته وكالة سبأ الرسمية ان« لقاء الرئيس هادي بنظيره المصري المشير عبدالفتاح السيسي ناقش العديد من الملفات الأمنية والاقتصادية والسياسية .. مؤكدا ان هناك رؤية موحدة وموقف متماسك من مختلف القضايا وبما يصب في مصلحة البلدين».
 
وأشار العليمي الى أن «هموم اليمنيين المتواجدين في الاراضي المصرية كانت حاضرة في المباحثات مع القيادة المصرية، وأن هناك وعود من الجانب المصري بتسهيل إجراءات اقامتهم وغيرها».
 
وأوضح ان «الرئيس المصري اعرب عن رفضه بشكل قاطع أن يتحول اليمن إلى موطئ نفوذ لقوى غير عربية، أو منصة لتهديد أمن واستقرار الدول العربية الشقيقة أو حرية الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب».
 
كما أكد ان «لقاء رئيس الجمهورية مع قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام وأعضاء كتلته النيابية قد طوى خلافات الماضي وفتح صفحة جديدة تهدف لوحدة المؤتمر ضد الانقلاب والاصطفاف إلى جانب الشرعية الدستورية لاستعادة الدولة كما هو عهد المؤتمر دوماً مع الشعب».
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5225