آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه

مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه

اخبار الساعة - العدين   | بتاريخ : 17-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

أقدم مسلحو من مليشيا الحوثي على إحراق منزل مواطن بإحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات يومية يتعرض لها أبناء المحافظة من قبل المليشيا بمختلف المديريات.

وأكدت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" تعرض منزل المواطن "يحي أحمد عبدالوهاب" لعملية حرق من قبل مليشيا الحوثي بمديرية العدين غرب محافظة إب بعد ترويع الأطفال والنساء.

وبحسب المصادر فإن العصابة التي أقدمت على عملية الحرق مكونة من "مطيع عبدالوهاب مطيع وسليم أحمد عبدالله وفيصل محمد مصلح وآخرين".

وقالت المصادر إن عملية الإحراق جاءت بتوجيهات القيادي الحوثي "عباس محمد صلاح" المعين من قبل المليشيا الحوثية مدير لمديرية العدين ، وجاءت بعد اقدام الأخير على خطف المواطن ايداعه السجن بعد رفضه التنازل عن قطعة أرضة تقع في مفرق وادي الدور ـ العدين مملوكة له لصالح المسؤول الحوثي.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية انتهاكات وجرائم متعددة بلغت أكثر من 800 انتهاك خلال النصف الأول من العام الجاري بحسب تقارير محلية وحقوقية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.113