آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه

مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه

اخبار الساعة - العدين   | بتاريخ : 17-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

أقدم مسلحو من مليشيا الحوثي على إحراق منزل مواطن بإحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات يومية يتعرض لها أبناء المحافظة من قبل المليشيا بمختلف المديريات.

وأكدت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" تعرض منزل المواطن "يحي أحمد عبدالوهاب" لعملية حرق من قبل مليشيا الحوثي بمديرية العدين غرب محافظة إب بعد ترويع الأطفال والنساء.

وبحسب المصادر فإن العصابة التي أقدمت على عملية الحرق مكونة من "مطيع عبدالوهاب مطيع وسليم أحمد عبدالله وفيصل محمد مصلح وآخرين".

وقالت المصادر إن عملية الإحراق جاءت بتوجيهات القيادي الحوثي "عباس محمد صلاح" المعين من قبل المليشيا الحوثية مدير لمديرية العدين ، وجاءت بعد اقدام الأخير على خطف المواطن ايداعه السجن بعد رفضه التنازل عن قطعة أرضة تقع في مفرق وادي الدور ـ العدين مملوكة له لصالح المسؤول الحوثي.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية انتهاكات وجرائم متعددة بلغت أكثر من 800 انتهاك خلال النصف الأول من العام الجاري بحسب تقارير محلية وحقوقية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1079