آخر الأخبار :
مريضة تعطي ورقة لطبيب التخدير بغرفة العمليات.. فكانت هذه المفاجأة التي صدمته السعودية: القاء القبض على رجل وامرأة يبثان مقاطع مخلة بالآداب عبر مواقع التواصل أفاعي السعودية تخرج من جحورها.. فيديو حملة سعودية لمقاطعة السياحة في تركيا صور فضائية تكشف عن مقر الجيش المصري الجديد الأضخم في الشرق الأوسط "الأوكتاغون" (صور) الجوازات السعودية تكشف حقيقة حذف ايقونة صلة القرابة في تسجيل الدخول والخروج للمسافرين تصريح جديد لناطق التحالف بشأن الحوثيين ..ويكشف ما حدث صباح اليوم هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه

مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه

اخبار الساعة - العدين   | بتاريخ : 17-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

أقدم مسلحو من مليشيا الحوثي على إحراق منزل مواطن بإحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات يومية يتعرض لها أبناء المحافظة من قبل المليشيا بمختلف المديريات.

وأكدت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" تعرض منزل المواطن "يحي أحمد عبدالوهاب" لعملية حرق من قبل مليشيا الحوثي بمديرية العدين غرب محافظة إب بعد ترويع الأطفال والنساء.

وبحسب المصادر فإن العصابة التي أقدمت على عملية الحرق مكونة من "مطيع عبدالوهاب مطيع وسليم أحمد عبدالله وفيصل محمد مصلح وآخرين".

وقالت المصادر إن عملية الإحراق جاءت بتوجيهات القيادي الحوثي "عباس محمد صلاح" المعين من قبل المليشيا الحوثية مدير لمديرية العدين ، وجاءت بعد اقدام الأخير على خطف المواطن ايداعه السجن بعد رفضه التنازل عن قطعة أرضة تقع في مفرق وادي الدور ـ العدين مملوكة له لصالح المسؤول الحوثي.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية انتهاكات وجرائم متعددة بلغت أكثر من 800 انتهاك خلال النصف الأول من العام الجاري بحسب تقارير محلية وحقوقية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3734