آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه

مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه

اخبار الساعة - العدين   | بتاريخ : 17-08-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

أقدم مسلحو من مليشيا الحوثي على إحراق منزل مواطن بإحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات يومية يتعرض لها أبناء المحافظة من قبل المليشيا بمختلف المديريات.

وأكدت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" تعرض منزل المواطن "يحي أحمد عبدالوهاب" لعملية حرق من قبل مليشيا الحوثي بمديرية العدين غرب محافظة إب بعد ترويع الأطفال والنساء.

وبحسب المصادر فإن العصابة التي أقدمت على عملية الحرق مكونة من "مطيع عبدالوهاب مطيع وسليم أحمد عبدالله وفيصل محمد مصلح وآخرين".

وقالت المصادر إن عملية الإحراق جاءت بتوجيهات القيادي الحوثي "عباس محمد صلاح" المعين من قبل المليشيا الحوثية مدير لمديرية العدين ، وجاءت بعد اقدام الأخير على خطف المواطن ايداعه السجن بعد رفضه التنازل عن قطعة أرضة تقع في مفرق وادي الدور ـ العدين مملوكة له لصالح المسؤول الحوثي.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية انتهاكات وجرائم متعددة بلغت أكثر من 800 انتهاك خلال النصف الأول من العام الجاري بحسب تقارير محلية وحقوقية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1025