آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
رحب الناطق الرسمي لجماعة الحوثي، محمد عبد السلام، بأي مبادرات جدية للحوار من أجل حل النزاع في اليمن.
 
واستبعد عبد السلام أن يكون لدى دول التحالف السعودي نوايا جدية لإحلال السلام في اليمن.حد وصفه
 
وقال عبد السلام: مستعدون لتقديم المزيد من التنازلات اذا لمسنا جدية من قبل الطرف الاخر في الوصول إلى حل سياسي للحرب و الأزمة في اليمن.
 
وأكد في حديث لقناة “المنار” أن الكثير من المكونات العسكرية التي تعمل على حماية الوطن هي من الجنوب و الشمال و باقي مناطق البلاد.حسب قوله
 
وأضاف: الحرب فرضت على اليمنيين توسيع و تطوير قدراتهم العسكرية لمواجهة التحالف.
 
وأشار إلى إن استهداف بارجة بحرية سعودية في عمق المياه الدولية يعتبر تطورا نوعيا و هو رسالة للسعوديين. لافتا إلى أن هناك معادلات و مفاجآت لدى اليمنيين بانتظار قوى التحالف.
 
اعلان ناطق محمد عبد السلام عن استعدادهم لتقديم تنازلات كبيرة وجديدة من أجل ايقاف الحرب والحصار على الشعب اليمني، يضع الكرة في ملعب تحالف العربي لإعلان ايقاف الحرب والحصار والدخول في مفاوضات قد تحفظ ماء وجهه ويخرج أمام العالم بشيء من الانتصار حسب ما يراه مراقبون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1068