آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
رحب الناطق الرسمي لجماعة الحوثي، محمد عبد السلام، بأي مبادرات جدية للحوار من أجل حل النزاع في اليمن.
 
واستبعد عبد السلام أن يكون لدى دول التحالف السعودي نوايا جدية لإحلال السلام في اليمن.حد وصفه
 
وقال عبد السلام: مستعدون لتقديم المزيد من التنازلات اذا لمسنا جدية من قبل الطرف الاخر في الوصول إلى حل سياسي للحرب و الأزمة في اليمن.
 
وأكد في حديث لقناة “المنار” أن الكثير من المكونات العسكرية التي تعمل على حماية الوطن هي من الجنوب و الشمال و باقي مناطق البلاد.حسب قوله
 
وأضاف: الحرب فرضت على اليمنيين توسيع و تطوير قدراتهم العسكرية لمواجهة التحالف.
 
وأشار إلى إن استهداف بارجة بحرية سعودية في عمق المياه الدولية يعتبر تطورا نوعيا و هو رسالة للسعوديين. لافتا إلى أن هناك معادلات و مفاجآت لدى اليمنيين بانتظار قوى التحالف.
 
اعلان ناطق محمد عبد السلام عن استعدادهم لتقديم تنازلات كبيرة وجديدة من أجل ايقاف الحرب والحصار على الشعب اليمني، يضع الكرة في ملعب تحالف العربي لإعلان ايقاف الحرب والحصار والدخول في مفاوضات قد تحفظ ماء وجهه ويخرج أمام العالم بشيء من الانتصار حسب ما يراه مراقبون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3113