آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
رحب الناطق الرسمي لجماعة الحوثي، محمد عبد السلام، بأي مبادرات جدية للحوار من أجل حل النزاع في اليمن.
 
واستبعد عبد السلام أن يكون لدى دول التحالف السعودي نوايا جدية لإحلال السلام في اليمن.حد وصفه
 
وقال عبد السلام: مستعدون لتقديم المزيد من التنازلات اذا لمسنا جدية من قبل الطرف الاخر في الوصول إلى حل سياسي للحرب و الأزمة في اليمن.
 
وأكد في حديث لقناة “المنار” أن الكثير من المكونات العسكرية التي تعمل على حماية الوطن هي من الجنوب و الشمال و باقي مناطق البلاد.حسب قوله
 
وأضاف: الحرب فرضت على اليمنيين توسيع و تطوير قدراتهم العسكرية لمواجهة التحالف.
 
وأشار إلى إن استهداف بارجة بحرية سعودية في عمق المياه الدولية يعتبر تطورا نوعيا و هو رسالة للسعوديين. لافتا إلى أن هناك معادلات و مفاجآت لدى اليمنيين بانتظار قوى التحالف.
 
اعلان ناطق محمد عبد السلام عن استعدادهم لتقديم تنازلات كبيرة وجديدة من أجل ايقاف الحرب والحصار على الشعب اليمني، يضع الكرة في ملعب تحالف العربي لإعلان ايقاف الحرب والحصار والدخول في مفاوضات قد تحفظ ماء وجهه ويخرج أمام العالم بشيء من الانتصار حسب ما يراه مراقبون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.242