آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم”

”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أوضح سلطان البركاني الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر، حقيقة ما أثير حول وجود خلافات بينه وبين الرئيس عبدربه منصور هادي، دارت بينهم في القاهرة على هامش زيارته الأخيرة لمصر.
 
 وقال البركاني في تغريده على حسابه:" راسلني عشرات الأصدقاء عن صحة ما نشر من جدل بيني وبين الرئيس هادي ليلة لقاءنا به في القاهرة".
 
 
 
 وأضاف:" أن تلك الإشاعات مثلها مثل ما نسب كذباً لعبدالله العليمي مدير مكتب الرئاسة حول موضوع اللقاء بهادي وما نسب كذباً لعادل الشجاع مشككاً باللقاء، مشيرا أن المنشورات الثلاثة لا صحة لها.
 
 وكان ناشطون قد تدالوا بشكل كبير منشورات تكشف عن خلافات بين "البركاني" والرئيس "هادي" اتهمه الأول بالضلوع في مقتل زعيم الحزب علي صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1038