آخر الأخبار :
الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف رئيس مؤسسة البترول الكويتية : 70 دولاراً للبرميل سعر مناسب للمنتجين والمستهلكين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم”

”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أوضح سلطان البركاني الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر، حقيقة ما أثير حول وجود خلافات بينه وبين الرئيس عبدربه منصور هادي، دارت بينهم في القاهرة على هامش زيارته الأخيرة لمصر.
 
 وقال البركاني في تغريده على حسابه:" راسلني عشرات الأصدقاء عن صحة ما نشر من جدل بيني وبين الرئيس هادي ليلة لقاءنا به في القاهرة".
 
 
 
 وأضاف:" أن تلك الإشاعات مثلها مثل ما نسب كذباً لعبدالله العليمي مدير مكتب الرئاسة حول موضوع اللقاء بهادي وما نسب كذباً لعادل الشجاع مشككاً باللقاء، مشيرا أن المنشورات الثلاثة لا صحة لها.
 
 وكان ناشطون قد تدالوا بشكل كبير منشورات تكشف عن خلافات بين "البركاني" والرئيس "هادي" اتهمه الأول بالضلوع في مقتل زعيم الحزب علي صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2501