آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم”

”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أوضح سلطان البركاني الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر، حقيقة ما أثير حول وجود خلافات بينه وبين الرئيس عبدربه منصور هادي، دارت بينهم في القاهرة على هامش زيارته الأخيرة لمصر.
 
 وقال البركاني في تغريده على حسابه:" راسلني عشرات الأصدقاء عن صحة ما نشر من جدل بيني وبين الرئيس هادي ليلة لقاءنا به في القاهرة".
 
 
 
 وأضاف:" أن تلك الإشاعات مثلها مثل ما نسب كذباً لعبدالله العليمي مدير مكتب الرئاسة حول موضوع اللقاء بهادي وما نسب كذباً لعادل الشجاع مشككاً باللقاء، مشيرا أن المنشورات الثلاثة لا صحة لها.
 
 وكان ناشطون قد تدالوا بشكل كبير منشورات تكشف عن خلافات بين "البركاني" والرئيس "هادي" اتهمه الأول بالضلوع في مقتل زعيم الحزب علي صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2717