آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية

تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
قالت صحيفة يمنية ان قوات من المقاومة الجنوبية هاجمت معسكريتبع الحكومة الشرعية،صباح اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب البلاد)
 
ونقلت صحيفة “عدن الغد” عن مصادر من داخل منطقة صلاح الدين غربي مديرية البريقة بـ العاصمة المؤقتة عدن , إنه جرت اشتباكات عنيفة في الكلية العسكرية , أسفرت عن مقتل جندي وجرح إثنين .
 
 
 
وذكرت المصادر : ” إن الطالب محمد مثنى الحارثي , قُتل صباح اليوم بـ طلقة نارية سَكنت جسده جراء الإشتباكات , بينما سقط طالبين آخرين جريحين , تم نقلهما إلى مستشفى قريبًا من الكلية العسكرية لـ تلقي الإسعافات اللازمة .
 
واندلعت الإشتباكات داخل الكلية العسكرية عقب شن أفراد المقاومة الجنوبية هجومًا مباغتًا على الكلية
 
وبينت المصادر ان الهجوم كان بسبب رفع راية وعلم الوحدة اليمنية فوق إحدى منصات الحاضرين لـ تتويج الخريجين من إحدى الفرق العسكرية .
 
وأوضحت المصادر : “أن قوة أمنية تتبع المقاومة الجنوبية قامت بقطع الجسر البري الذي يِصل مديرية البريقة بالمديريات الأخرى بهدف منع أي مواكب عسكرية تتبع الحكومة اليمنية من الوصول الى مكان تدشين حفل التخرج الذي يِرفع فيه راية وعلم الوحدة اليمنية” .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2371