آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية

تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
قالت صحيفة يمنية ان قوات من المقاومة الجنوبية هاجمت معسكريتبع الحكومة الشرعية،صباح اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب البلاد)
 
ونقلت صحيفة “عدن الغد” عن مصادر من داخل منطقة صلاح الدين غربي مديرية البريقة بـ العاصمة المؤقتة عدن , إنه جرت اشتباكات عنيفة في الكلية العسكرية , أسفرت عن مقتل جندي وجرح إثنين .
 
 
 
وذكرت المصادر : ” إن الطالب محمد مثنى الحارثي , قُتل صباح اليوم بـ طلقة نارية سَكنت جسده جراء الإشتباكات , بينما سقط طالبين آخرين جريحين , تم نقلهما إلى مستشفى قريبًا من الكلية العسكرية لـ تلقي الإسعافات اللازمة .
 
واندلعت الإشتباكات داخل الكلية العسكرية عقب شن أفراد المقاومة الجنوبية هجومًا مباغتًا على الكلية
 
وبينت المصادر ان الهجوم كان بسبب رفع راية وعلم الوحدة اليمنية فوق إحدى منصات الحاضرين لـ تتويج الخريجين من إحدى الفرق العسكرية .
 
وأوضحت المصادر : “أن قوة أمنية تتبع المقاومة الجنوبية قامت بقطع الجسر البري الذي يِصل مديرية البريقة بالمديريات الأخرى بهدف منع أي مواكب عسكرية تتبع الحكومة اليمنية من الوصول الى مكان تدشين حفل التخرج الذي يِرفع فيه راية وعلم الوحدة اليمنية” .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1303