آخر الأخبار :
الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف رئيس مؤسسة البترول الكويتية : 70 دولاراً للبرميل سعر مناسب للمنتجين والمستهلكين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية

تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
قالت صحيفة يمنية ان قوات من المقاومة الجنوبية هاجمت معسكريتبع الحكومة الشرعية،صباح اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب البلاد)
 
ونقلت صحيفة “عدن الغد” عن مصادر من داخل منطقة صلاح الدين غربي مديرية البريقة بـ العاصمة المؤقتة عدن , إنه جرت اشتباكات عنيفة في الكلية العسكرية , أسفرت عن مقتل جندي وجرح إثنين .
 
 
 
وذكرت المصادر : ” إن الطالب محمد مثنى الحارثي , قُتل صباح اليوم بـ طلقة نارية سَكنت جسده جراء الإشتباكات , بينما سقط طالبين آخرين جريحين , تم نقلهما إلى مستشفى قريبًا من الكلية العسكرية لـ تلقي الإسعافات اللازمة .
 
واندلعت الإشتباكات داخل الكلية العسكرية عقب شن أفراد المقاومة الجنوبية هجومًا مباغتًا على الكلية
 
وبينت المصادر ان الهجوم كان بسبب رفع راية وعلم الوحدة اليمنية فوق إحدى منصات الحاضرين لـ تتويج الخريجين من إحدى الفرق العسكرية .
 
وأوضحت المصادر : “أن قوة أمنية تتبع المقاومة الجنوبية قامت بقطع الجسر البري الذي يِصل مديرية البريقة بالمديريات الأخرى بهدف منع أي مواكب عسكرية تتبع الحكومة اليمنية من الوصول الى مكان تدشين حفل التخرج الذي يِرفع فيه راية وعلم الوحدة اليمنية” .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2321