آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد اجتماع في قطر لإنهاء الأزمة... رسالة من الملك سلمان وولي عهده

بعد اجتماع في قطر لإنهاء الأزمة... رسالة من الملك سلمان وولي عهده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان رسالة عاجلة، غداة اجتماع في قطر للتقريب بين وجهات نظر الأطراف المعنية في واحدة من أخطر الأزمات في المنطقة، وهي الصراع في أفغانستان.
 
ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد بعث "العاهل السعودي الملك سلمان برقية تهنئة للرئيس محمد أشرف غني، رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده".
 
 
وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيق التقدم والسلام.
كما "بعث الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة للرئيس الأفغاني محمد أشرف غني، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. وأعرب عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الأفغاني الاستقرار والأمان".
 
يأتي ذلك، غداة اجتماع السفير مطلق بن ماجد القحطاني المبعوث الخاص لوزير الخارجية القطرية، مع تاداميتشي ياماموتو المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في أفغانستان، الذي يزور الدوحة حاليا.
 
وجرى خلال الاجتماع بحث تطورات الأوضاع في أفغانستان وجهود إحلال السلام في أفغانستان، وتعزيز آفاق التعاون المشترك. وأكد المبعوث الخاص لوزير الخارجية، استمرار جهود دولة قطر في إيجاد حل سلمي للأزمة الأفغانية، مشيرا إلى أنه لا يوجد حل عسكري للأزمة، وشدد على ضرورة تعزيز التنسيق الدولي والإقليمي لتحقيق السلام في أفغانستان.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1145