آخر الأخبار :
جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل) بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل المعارك داخل مدينة الدريهمي ولمن الغلبة الآن

تفاصيل المعارك داخل مدينة الدريهمي ولمن الغلبة الآن

اخبار الساعة - الدريهمي    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 1 أشهر مضت

تمكنت القوات المشتركة من الدخول إلى مركز مديرية الدريهمي حيث سيطرت على معظم أحياءها كما بدأت بعملية تمشيط في كافة أرجاء المدينة.

وقالت مصادر محلية ان والعشرات من أفراد مليشيا الحوثي قاموا  بتسليم أنفسهم فيما تمكن آخرون من الفرار.

وبحسب المصادر فإن ميليشيا الحوثي قامت بالتعزيز بالعشرات المقاتلين ظهر اليوم عبر مزارع الجهة الجنوبية لمركز مديرية الدريهمي وإستمرار للاشتباكات عقب تقدم المقاومة المشتركة نحو المدينة من الجهة الغربية وسيطرتها على عدد من المرافق منها إدارة أمن المديرية.

واوضحت المصادر إن الحوثيين استمروا بإطلاق القذائف على المنازل الشرقية كان آخرها سقوط قذيفة على منزل منير بجلي عصر اليوم وهدمه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2142