آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى

خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت الحكومة السعودية، أمس الخميس، خبرا سارا يخص المدنيين والعسكريين، قبل حلول عيد الأضحى، الذي يحصل في 22 من شهر أغسطس الجاري.
 
وأعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، رسميا، عن إيداعها مبالغ المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس، البالغة نحو 6.4 مليار ريال في حسابات 890 ألف مستفيد من خدماتها، بدلا من موعد الصرف الشهري الثابت، في الـ 25 من كل شهر ميلادي، وفقا لموقعها الرسمي.
 
 
 
وأكدت المؤسسة أن تقديم صرف المعاشات في الشهر الجاري، يأتي انطلاقا من حرصها على تقديم أفضل الخدمات، وتوفير كل ما فيه راحة للمتقاعدين وأسرهم والحفاظ على الاستقرار المعيشي لهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.
ولم تعلن وزارة المالية، أو وزارة الخدمة المدنية، أو القطاعات العسكرية عن تغيير في موعد صرف رواتب المنسوبين لها، والمقررة في اليوم 27 من كل شهر ميلادي، والذي سيصادف أول يوم دوام رسمي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2215