آخر الأخبار :
كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى

خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلنت الحكومة السعودية، أمس الخميس، خبرا سارا يخص المدنيين والعسكريين، قبل حلول عيد الأضحى، الذي يحصل في 22 من شهر أغسطس الجاري.
 
وأعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، رسميا، عن إيداعها مبالغ المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس، البالغة نحو 6.4 مليار ريال في حسابات 890 ألف مستفيد من خدماتها، بدلا من موعد الصرف الشهري الثابت، في الـ 25 من كل شهر ميلادي، وفقا لموقعها الرسمي.
 
 
 
وأكدت المؤسسة أن تقديم صرف المعاشات في الشهر الجاري، يأتي انطلاقا من حرصها على تقديم أفضل الخدمات، وتوفير كل ما فيه راحة للمتقاعدين وأسرهم والحفاظ على الاستقرار المعيشي لهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.
ولم تعلن وزارة المالية، أو وزارة الخدمة المدنية، أو القطاعات العسكرية عن تغيير في موعد صرف رواتب المنسوبين لها، والمقررة في اليوم 27 من كل شهر ميلادي، والذي سيصادف أول يوم دوام رسمي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2135