آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى

خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلنت الحكومة السعودية، أمس الخميس، خبرا سارا يخص المدنيين والعسكريين، قبل حلول عيد الأضحى، الذي يحصل في 22 من شهر أغسطس الجاري.
 
وأعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، رسميا، عن إيداعها مبالغ المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس، البالغة نحو 6.4 مليار ريال في حسابات 890 ألف مستفيد من خدماتها، بدلا من موعد الصرف الشهري الثابت، في الـ 25 من كل شهر ميلادي، وفقا لموقعها الرسمي.
 
 
 
وأكدت المؤسسة أن تقديم صرف المعاشات في الشهر الجاري، يأتي انطلاقا من حرصها على تقديم أفضل الخدمات، وتوفير كل ما فيه راحة للمتقاعدين وأسرهم والحفاظ على الاستقرار المعيشي لهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.
ولم تعلن وزارة المالية، أو وزارة الخدمة المدنية، أو القطاعات العسكرية عن تغيير في موعد صرف رواتب المنسوبين لها، والمقررة في اليوم 27 من كل شهر ميلادي، والذي سيصادف أول يوم دوام رسمي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1256