آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟)

ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
كبدت المليشيا الحوثية خسائر فادحة، قتلى وجرحى وأسرى، في أكبر محاولة تسلل انتحارية فاشلة تصدت لها المقاومة المشتركة خلال الساعات الماضية في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة.
 
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، إن بقايا جيوب المليشيات الحوثية نفذت عملية انتحارية محاولة اختراق تحصينات ألوية حراس الجمهورية بمزارع منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه وسرعان ما انتهت بالفشل الذريع ومصرع وجرح معظم المشاركين فيها.
 
قد يهمك:
 
موضحاً أن أربعة عناصر استطلاع من عناصر المليشيات الحوثية وقعوا بأجهزتهم في قبضة أبطال حراس الجمهورية قبيل تنفيذ العملية وتم كشف كامل مخطط المليشيات التي سرعان ما وجدت نفسها في كماشات محكمة.
 
وأشار إلى أن المواجهات استمرت زهاء 6 ساعات متواصلة أنهت حلم المليشيات الحوثية في فتح ثغرة من الجاح لتخفيف الضغط على عناصرها المحاصرين داخل مدينة الدريهمي منذ أسبوعين، بحسب وكالة 2 ديسمبر.
 
وذكر أنه سقط العشرات من العناصر الحوثية في المواجهات بين قتيل وجريح وفرار البقية مخلفين وراءهم أسلحتهم وجثث زملائهم الصرعى، فيما استشهد أحد أبطال حراس الجمهورية وأصيب أربعة آخرون.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1016