آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يتقدم بمحافظة البيضاء ويسيطر ناريا على مفرق استراتيجي

 الجيش اليمني يتقدم بمحافظة البيضاء ويسيطر ناريا على مفرق استراتيجي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أحرز الجيش اليمني مدعوما بتحالف عسكري عربي، تقدما جديدا في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) بمحافظة البيضاء غربي اليمن، وسيطر، مساء اليوم الأحد، ناريا على مفرق البياض الاستراتيجي.
 
 وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبث من الرياض وعدن، أن "قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير عدد من المواقع المهمة في مديرية الملاجم وأصبحت تسيطر ناريا على مفرق البياض الاستراتيجي، إثر معارك لا تزال مستمرة".
 
وأضافت أن "أكثر من 25 عنصرا من ميليشيا الحوثي الانقلابية لقوا مصرعهم خلال المعارك المتواصلة لليوم الثاني، إضافة إلى سقوط عشرات الجرحى، فيما دمر طيران التحالف العربي ثلاثة أطقم كانت تحمل تعزيزات"، مشيرة إلى "استعادة القوات سبعة أطقم كانت بحوزة الميليشيا، وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة".
يذكر أن القوات الحكومية سيطرت، أمس السبت، بغطاء جوي من طيران التحالف على عدد من المواقع في جبهتي قانية وفضحة بينها جبال الفضحتين وجبال القرض ومنطقة أعشار وجبال الكبار وأجزاء واسعة من سلسلة جبال البياض.
 
ويعيش اليمن أوضاعا مزرية مع استمرار الحرب التي تشنها قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية ويضم الإمارات وعددا من الدول العربية منذ مارس/ آذار 2015، وذلك عقب استيلاء جماعة "أنصار الله" على السلطة وإطاحة الرئيس المنتخب عبد ربه منصور هادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1283