آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بصنعاء تكبدهم عشرات القتلى والجرحى من كتيبة "التدخل السريع" بخولان صنعاء (تفاصيل)

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بصنعاء تكبدهم عشرات القتلى والجرحى من كتيبة "التدخل السريع" بخولان صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قُتل العشرات وأصيب آخرون من عناصر "التدخل السريع" لمليشيا الحوثي الإرهابية، السبت 25 أغسطس/ آب 2018، جراء غارتين لطيران التحالف العربي استهدفتا معسكرا تدريبيا تابعا لهم في مديرية خولان التابعة لمحافظة صنعاء.
 
وأكدت مصادر محلية وأمنية متطابقة لوكالة خبر، أن طيران التحالف العربي شن غارة على معسكر تدريب "سري" لأفراد وعناصر كتيبة "التدخل السريع" التابعة لمليشيا الحوثي في منطقة دار الشريف بمديرية خولان مخلفة قتلى وعشرات المصابين في صفوفهم.
 
وأوضحت المصادر، أن طيران التحالف شن غارة ثانية مباغتة استهدفت المعسكر ذاته ما أسفر عن مقتل العشرات من عناصر كتيبة "التدخل السريع" التابعة لمليشيا الحوثي من بينهم المصابين جراء الغارة الأولى.
 
ولفتت المصادر، أن كتيبة "التدخل السريع" التابعة لمليشيا الحوثي كانت على وشك التخرج وإرسالها للمشاركة في القتال بجبهة الساحل الغربي بعد تدريب عالٍ خلال ثلاثة أشهر.
 
وأشارت المصادر أن المليشيات الحوثية تلقت ضربة قاصمة بتكبيدها عشرات القتلى والجرحى في صفوفها، تسببت بحالة من الارتباك والإحباط في أوساط عناصرها وسط تعتيم حوثي تام.
المصدر : وكالة خبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6982) قراءة

Total time: 0.1249