آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قيادات حوثية بارزة بينهم مسؤول التعبئة والحشد في الدريهمي

مقتل قيادات حوثية بارزة بينهم مسؤول التعبئة والحشد في الدريهمي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-08-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلنت قوات المقاومة المشتركة، الأحد، مقتل عدد من قيادات جماعة الحوثي في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، غربي اليمن.
 
وأكد بيان صادر عن ألوية العمالقة، مقتل حسين عباد الراجحي، مسؤول التعبئة والحشد في مليشيا الحوثي، بالإضافة إلى مقتل محمد محمد الوشلي، وهو مرشد ثقافي للمذهب الاثنى عشري، والتحق بولديه عبدالله وأسامة إلى مقبرة مديرية الدريهمي، وذلك على أيدي قوات العمالقة في معركة الساحل الغربي.
 
كما أكد البيان مقتل القيادي فضل شرف، الذي تدرب على يد خبراء لبنانيين في صعدة عام 2014م، ويخضع مباشرة لقائد حرس زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي.
 
وأشارت ألوية العمالقة إلى أن شرف كان قائداً لإحدى السرايا قبل مقتله على أيدي قوات العمالقة، كما قُتل إلى جانبه 7 من أفراده.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1052