آخر الأخبار :
خبر صادم.. الدولار يعاود ارتفاعه مجدداً امام الريال اليمني (آخر اسعار الصرف مساء اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن) جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطان السامعي يفاجئ الجميع ويهاجم قيادات الحوثي: أتوقع خروجكم من تعز قريباً..! (فيديو)

سلطان السامعي يفاجئ الجميع ويهاجم قيادات الحوثي: أتوقع خروجكم من تعز قريباً..! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

هاجم عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثيين، القيادي الاشتراكي سلطان السامعي، القيادات الأمنية لمليشيا الحوثي في تعز.

وقال السامعي خلال لقاء موسع تم بإحدى قاعات جامعة صنعاء أن أبناء تعز يتذوقون الأمرين على يد المشرفين الأمنيين ومشرفي النقاط في الطرقات المؤدية الى تعز، حيث يمارس أغلبهم التقطع واختطاف الناس دون وجه حق.

وذكر في كلمته الفساد الممارس في النقاط الأمنية ضد المواطنين وابتزازهم ماليا واحتجاز من يرفض الابتزاز تحت دعاوى الارتزاق وما يمارس في سجون مدينة الصالح في الحوبان من ابتزاز ونهب لاموال الناس واقاربهم مقابل اخراجهم واسقاط التهم الكيدية عنهم.

وأضاف: يوصل المسافر الى نقطة أمنية، فيختطفه المشرف الحوثي فيها، ويزج به في السجن تحت دعوى باطلة بأنه من الطرف الآخر، وحينما نسعى لإطلاق سراحه يرفض ويقول هذا داعشي كبير، هذا فعل وفعل. وبعد فترة وجيزة يقوم المشرف بالمساومة على إطلاق سراح المواطن المسجون مقابل مبالغ مالية طائلة.

وأضاف: أغلب المشرفين الأمنيين في تعز منافقون ومندسون.. ووالله لو كان الطرف الآخر أفضل منا لما بقي في صفنا أحد. يختطفوا أبناء الناس ويبيعوا ويشتروا مقابل حريتهم، ويتربحوا من ورائهم بالملايين. هؤلاء لابد أن تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف لأنهم قطاع طرق.

شاهد الفيديو من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2825