آخر الأخبار :
خبر صادم.. الدولار يعاود ارتفاعه مجدداً امام الريال اليمني (آخر اسعار الصرف مساء اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن) جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ظهور قائد عسكري كبير موالي لصالح كان قد اختفى منذ احداث 2 ديسمبر ويدلى بتصريح هام (فيديو)

ظهور قائد عسكري كبير موالي لصالح كان قد اختفى منذ احداث 2 ديسمبر ويدلى بتصريح هام (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
دعا وزير الداخلية السابق اللواء محمد عبدالله القوسي، أبناء الشعب اليمني ممن لايزالون في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي، إلى الصمود وانتظار الموعد الذي سيتم إبلاغهم به للانتفاضة.
 
وفي أول تصريح له منذ أحداث الثاني من ديسمبر، قال اللواء القوسي -في مداخلة هاتفية مع برنامج استديو صنعاء الذي يقدمه الزميل عبدالولي المذابي على قناة اليمن اليوم- إن الحوثي هو العدوان الأول، والعدوان الداخلي على اليمن.
 
وأكد أنهم سيعودون، وأن المعركة كر وفر. وتحدى اللواء القوسي عبدالملك الحوثي أن يخرج إلى ميادين اليمن، مشيراً إلى أن الحوثي خائن وخان كل المواثيق والعهود.
 
وجدد تأكيده بأنهم سينفذون وصايا الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.
 
وأضاف قائلاً: يا شعبنا الحر.. يا شعبنا البطل.. راسلونا على أرقامنا المعروفة لديكم، وابحثوا عن أماكن تواجد المليشيا وسوف نتتبعهم ونعود إلى صنعاء في القريب العاجل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8533) قراءة

Total time: 0.4202