آخر الأخبار :
التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ظهور قائد عسكري كبير موالي لصالح كان قد اختفى منذ احداث 2 ديسمبر ويدلى بتصريح هام (فيديو)

ظهور قائد عسكري كبير موالي لصالح كان قد اختفى منذ احداث 2 ديسمبر ويدلى بتصريح هام (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
دعا وزير الداخلية السابق اللواء محمد عبدالله القوسي، أبناء الشعب اليمني ممن لايزالون في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي، إلى الصمود وانتظار الموعد الذي سيتم إبلاغهم به للانتفاضة.
 
وفي أول تصريح له منذ أحداث الثاني من ديسمبر، قال اللواء القوسي -في مداخلة هاتفية مع برنامج استديو صنعاء الذي يقدمه الزميل عبدالولي المذابي على قناة اليمن اليوم- إن الحوثي هو العدوان الأول، والعدوان الداخلي على اليمن.
 
وأكد أنهم سيعودون، وأن المعركة كر وفر. وتحدى اللواء القوسي عبدالملك الحوثي أن يخرج إلى ميادين اليمن، مشيراً إلى أن الحوثي خائن وخان كل المواثيق والعهود.
 
وجدد تأكيده بأنهم سينفذون وصايا الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.
 
وأضاف قائلاً: يا شعبنا الحر.. يا شعبنا البطل.. راسلونا على أرقامنا المعروفة لديكم، وابحثوا عن أماكن تواجد المليشيا وسوف نتتبعهم ونعود إلى صنعاء في القريب العاجل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9150) قراءة

Total time: 0.0943