آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ظهور قائد عسكري كبير موالي لصالح كان قد اختفى منذ احداث 2 ديسمبر ويدلى بتصريح هام (فيديو)

ظهور قائد عسكري كبير موالي لصالح كان قد اختفى منذ احداث 2 ديسمبر ويدلى بتصريح هام (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
دعا وزير الداخلية السابق اللواء محمد عبدالله القوسي، أبناء الشعب اليمني ممن لايزالون في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي، إلى الصمود وانتظار الموعد الذي سيتم إبلاغهم به للانتفاضة.
 
وفي أول تصريح له منذ أحداث الثاني من ديسمبر، قال اللواء القوسي -في مداخلة هاتفية مع برنامج استديو صنعاء الذي يقدمه الزميل عبدالولي المذابي على قناة اليمن اليوم- إن الحوثي هو العدوان الأول، والعدوان الداخلي على اليمن.
 
وأكد أنهم سيعودون، وأن المعركة كر وفر. وتحدى اللواء القوسي عبدالملك الحوثي أن يخرج إلى ميادين اليمن، مشيراً إلى أن الحوثي خائن وخان كل المواثيق والعهود.
 
وجدد تأكيده بأنهم سينفذون وصايا الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.
 
وأضاف قائلاً: يا شعبنا الحر.. يا شعبنا البطل.. راسلونا على أرقامنا المعروفة لديكم، وابحثوا عن أماكن تواجد المليشيا وسوف نتتبعهم ونعود إلى صنعاء في القريب العاجل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8812) قراءة

Total time: 0.0853