آخر الأخبار :
رئيس دائرة الغاز بصافر يفجر قنبلة صادمة في وجه الحوثيين بشأن الغاز جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل) بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ظهور قائد عسكري كبير موالي لصالح كان قد اختفى منذ احداث 2 ديسمبر ويدلى بتصريح هام (فيديو)

ظهور قائد عسكري كبير موالي لصالح كان قد اختفى منذ احداث 2 ديسمبر ويدلى بتصريح هام (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-08-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
دعا وزير الداخلية السابق اللواء محمد عبدالله القوسي، أبناء الشعب اليمني ممن لايزالون في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي، إلى الصمود وانتظار الموعد الذي سيتم إبلاغهم به للانتفاضة.
 
وفي أول تصريح له منذ أحداث الثاني من ديسمبر، قال اللواء القوسي -في مداخلة هاتفية مع برنامج استديو صنعاء الذي يقدمه الزميل عبدالولي المذابي على قناة اليمن اليوم- إن الحوثي هو العدوان الأول، والعدوان الداخلي على اليمن.
 
وأكد أنهم سيعودون، وأن المعركة كر وفر. وتحدى اللواء القوسي عبدالملك الحوثي أن يخرج إلى ميادين اليمن، مشيراً إلى أن الحوثي خائن وخان كل المواثيق والعهود.
 
وجدد تأكيده بأنهم سينفذون وصايا الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.
 
وأضاف قائلاً: يا شعبنا الحر.. يا شعبنا البطل.. راسلونا على أرقامنا المعروفة لديكم، وابحثوا عن أماكن تواجد المليشيا وسوف نتتبعهم ونعود إلى صنعاء في القريب العاجل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8286) قراءة

Total time: 0.4236