آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد فضيحة جنسية جديدة واغتصاب: إطلاق سراح "سعد لمجرد" بكفالة مالية بفرنسا وإبقائه "تحت الرقابة"

بعد فضيحة جنسية جديدة واغتصاب: إطلاق سراح "سعد لمجرد" بكفالة مالية بفرنسا وإبقائه "تحت الرقابة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قرر قاضي التحريات في فرنسا إطلاق سراح المطرب المغربي، سعد لمجرد (33 عامًا)، بكفالة مالية مع عدم مغادرة البلاد، وإبقائه تحت الرقابة القضائية.
 
وأعلن والد "لمجرد" قرار القاضي عبر منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء نصه: "ابني حر والحمد لله".
 
وألقت السلطات الفرنسية القبض على "لمجرد"، يوم الأحد الماضي، بعد اتهامه بارتكاب فعل غير أخلاقي.
 
ووجه المدعي العام بمدينة دراجنيوه (جنوب فرنسا) تهمة الاغتصاب إلى "لمجرد" وطلب حبسه احتياطيًّا على ذمة الاتهام؛ لكن قاضي التحقيقات قرر إطلاق سراحه.
 
وتفرض الرقابة القانونية على "لمجرد" عدة شروط منها: منعه من السفر إلى الخارج والتحفظ على جواز سفره، وعدم التواصل أو الاتصال لا من بعيد ولا من قريب بالفتاة المدعية، وكذلك عدم الاتصال بالشهود الذين قدموا شهاداتهم خلال التحقيق، إضافة إلى دفع غرامة مالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6447