آخر الأخبار :
بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد فضيحة جنسية جديدة واغتصاب: إطلاق سراح "سعد لمجرد" بكفالة مالية بفرنسا وإبقائه "تحت الرقابة"

بعد فضيحة جنسية جديدة واغتصاب: إطلاق سراح "سعد لمجرد" بكفالة مالية بفرنسا وإبقائه "تحت الرقابة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-08-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
قرر قاضي التحريات في فرنسا إطلاق سراح المطرب المغربي، سعد لمجرد (33 عامًا)، بكفالة مالية مع عدم مغادرة البلاد، وإبقائه تحت الرقابة القضائية.
 
وأعلن والد "لمجرد" قرار القاضي عبر منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء نصه: "ابني حر والحمد لله".
 
وألقت السلطات الفرنسية القبض على "لمجرد"، يوم الأحد الماضي، بعد اتهامه بارتكاب فعل غير أخلاقي.
 
ووجه المدعي العام بمدينة دراجنيوه (جنوب فرنسا) تهمة الاغتصاب إلى "لمجرد" وطلب حبسه احتياطيًّا على ذمة الاتهام؛ لكن قاضي التحقيقات قرر إطلاق سراحه.
 
وتفرض الرقابة القانونية على "لمجرد" عدة شروط منها: منعه من السفر إلى الخارج والتحفظ على جواز سفره، وعدم التواصل أو الاتصال لا من بعيد ولا من قريب بالفتاة المدعية، وكذلك عدم الاتصال بالشهود الذين قدموا شهاداتهم خلال التحقيق، إضافة إلى دفع غرامة مالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2236