آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد فضيحة جنسية جديدة واغتصاب: إطلاق سراح "سعد لمجرد" بكفالة مالية بفرنسا وإبقائه "تحت الرقابة"

بعد فضيحة جنسية جديدة واغتصاب: إطلاق سراح "سعد لمجرد" بكفالة مالية بفرنسا وإبقائه "تحت الرقابة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-08-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قرر قاضي التحريات في فرنسا إطلاق سراح المطرب المغربي، سعد لمجرد (33 عامًا)، بكفالة مالية مع عدم مغادرة البلاد، وإبقائه تحت الرقابة القضائية.
 
وأعلن والد "لمجرد" قرار القاضي عبر منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء نصه: "ابني حر والحمد لله".
 
وألقت السلطات الفرنسية القبض على "لمجرد"، يوم الأحد الماضي، بعد اتهامه بارتكاب فعل غير أخلاقي.
 
ووجه المدعي العام بمدينة دراجنيوه (جنوب فرنسا) تهمة الاغتصاب إلى "لمجرد" وطلب حبسه احتياطيًّا على ذمة الاتهام؛ لكن قاضي التحقيقات قرر إطلاق سراحه.
 
وتفرض الرقابة القانونية على "لمجرد" عدة شروط منها: منعه من السفر إلى الخارج والتحفظ على جواز سفره، وعدم التواصل أو الاتصال لا من بعيد ولا من قريب بالفتاة المدعية، وكذلك عدم الاتصال بالشهود الذين قدموا شهاداتهم خلال التحقيق، إضافة إلى دفع غرامة مالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1091