آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد فضيحة جنسية جديدة واغتصاب: إطلاق سراح "سعد لمجرد" بكفالة مالية بفرنسا وإبقائه "تحت الرقابة"

بعد فضيحة جنسية جديدة واغتصاب: إطلاق سراح "سعد لمجرد" بكفالة مالية بفرنسا وإبقائه "تحت الرقابة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-08-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
قرر قاضي التحريات في فرنسا إطلاق سراح المطرب المغربي، سعد لمجرد (33 عامًا)، بكفالة مالية مع عدم مغادرة البلاد، وإبقائه تحت الرقابة القضائية.
 
وأعلن والد "لمجرد" قرار القاضي عبر منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء نصه: "ابني حر والحمد لله".
 
وألقت السلطات الفرنسية القبض على "لمجرد"، يوم الأحد الماضي، بعد اتهامه بارتكاب فعل غير أخلاقي.
 
ووجه المدعي العام بمدينة دراجنيوه (جنوب فرنسا) تهمة الاغتصاب إلى "لمجرد" وطلب حبسه احتياطيًّا على ذمة الاتهام؛ لكن قاضي التحقيقات قرر إطلاق سراحه.
 
وتفرض الرقابة القانونية على "لمجرد" عدة شروط منها: منعه من السفر إلى الخارج والتحفظ على جواز سفره، وعدم التواصل أو الاتصال لا من بعيد ولا من قريب بالفتاة المدعية، وكذلك عدم الاتصال بالشهود الذين قدموا شهاداتهم خلال التحقيق، إضافة إلى دفع غرامة مالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2208