آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد فضيحة جنسية جديدة واغتصاب: إطلاق سراح "سعد لمجرد" بكفالة مالية بفرنسا وإبقائه "تحت الرقابة"

بعد فضيحة جنسية جديدة واغتصاب: إطلاق سراح "سعد لمجرد" بكفالة مالية بفرنسا وإبقائه "تحت الرقابة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-08-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قرر قاضي التحريات في فرنسا إطلاق سراح المطرب المغربي، سعد لمجرد (33 عامًا)، بكفالة مالية مع عدم مغادرة البلاد، وإبقائه تحت الرقابة القضائية.
 
وأعلن والد "لمجرد" قرار القاضي عبر منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء نصه: "ابني حر والحمد لله".
 
وألقت السلطات الفرنسية القبض على "لمجرد"، يوم الأحد الماضي، بعد اتهامه بارتكاب فعل غير أخلاقي.
 
ووجه المدعي العام بمدينة دراجنيوه (جنوب فرنسا) تهمة الاغتصاب إلى "لمجرد" وطلب حبسه احتياطيًّا على ذمة الاتهام؛ لكن قاضي التحقيقات قرر إطلاق سراحه.
 
وتفرض الرقابة القانونية على "لمجرد" عدة شروط منها: منعه من السفر إلى الخارج والتحفظ على جواز سفره، وعدم التواصل أو الاتصال لا من بعيد ولا من قريب بالفتاة المدعية، وكذلك عدم الاتصال بالشهود الذين قدموا شهاداتهم خلال التحقيق، إضافة إلى دفع غرامة مالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1069