آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تجار بالحبيلين يغلقون محلاتهم التجارية بسبب انهيار العملة

تجار بالحبيلين يغلقون محلاتهم التجارية بسبب انهيار العملة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أدى الأنهيار المخيف للعملة المحلية أمام الأجنبية إلى اقدام تجار المواد الغذائية بالجملة بمدينة الحبيلين بردفان إلى أغلاق محالهم التجارية واوقفوا البيع.
 
وقال مدير مكتب التجارة بردفان فضل عبدوه الحداد أن هناك غلاء وارتفاع سعر الصرف،لكننا في مكتب التجارة أبلغنا التجار الذين أغلقوا محالهم بأن هذا مخالف كون هناك بضاعة مخزونة لديهم والغرض من ذلك هو مضاعفة سعر تلك المواد الغذائية ومضاعفة معاناة المواطن وقد قدمنا بلاغ ضد ذلك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2176