آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تجار بالحبيلين يغلقون محلاتهم التجارية بسبب انهيار العملة

تجار بالحبيلين يغلقون محلاتهم التجارية بسبب انهيار العملة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أدى الأنهيار المخيف للعملة المحلية أمام الأجنبية إلى اقدام تجار المواد الغذائية بالجملة بمدينة الحبيلين بردفان إلى أغلاق محالهم التجارية واوقفوا البيع.
 
وقال مدير مكتب التجارة بردفان فضل عبدوه الحداد أن هناك غلاء وارتفاع سعر الصرف،لكننا في مكتب التجارة أبلغنا التجار الذين أغلقوا محالهم بأن هذا مخالف كون هناك بضاعة مخزونة لديهم والغرض من ذلك هو مضاعفة سعر تلك المواد الغذائية ومضاعفة معاناة المواطن وقد قدمنا بلاغ ضد ذلك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1131