آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

تجار بالحبيلين يغلقون محلاتهم التجارية بسبب انهيار العملة

تجار بالحبيلين يغلقون محلاتهم التجارية بسبب انهيار العملة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أدى الأنهيار المخيف للعملة المحلية أمام الأجنبية إلى اقدام تجار المواد الغذائية بالجملة بمدينة الحبيلين بردفان إلى أغلاق محالهم التجارية واوقفوا البيع.
 
وقال مدير مكتب التجارة بردفان فضل عبدوه الحداد أن هناك غلاء وارتفاع سعر الصرف،لكننا في مكتب التجارة أبلغنا التجار الذين أغلقوا محالهم بأن هذا مخالف كون هناك بضاعة مخزونة لديهم والغرض من ذلك هو مضاعفة سعر تلك المواد الغذائية ومضاعفة معاناة المواطن وقد قدمنا بلاغ ضد ذلك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2252