آخر الأخبار :
بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الذهب يرتفع لكنه يسجل خامس خسارة شهرية على التوالي

الذهب يرتفع لكنه يسجل خامس خسارة شهرية على التوالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
ارتفع الذهب يوم أمس الجمعة على الرغم من صعود الدولار، مع قلق المستثمرين من تصعيد في النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين بعد تهديدات جديدة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لكن المعدن النفيس مني بخامس خسارة شهرية على التوالي.
 
وزاد سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1201.18 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي، وهو ما يمثل زيادة تبلغ حوالي 4 بالمئة من أدنى مستوى له في 19 شهرا البالغ 1159.96 دولار الذي هوى إليه في السادس عشر من أغسطس آب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0315