أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مقتل قيادات حوثية بينهم القيادي القعود في مواجهات مع قبائل كتاف

- صنعاء

أكدت مصادر قبلية بمحافظة صعدة أن تبادل إطلاق النار بين مليشيات الحوثي وأبناء القبائل في مديرية كتاف لازال مستمراً حتى مساء أمس ـ لحظة كتابة هذا الخبر.
وأشارت المصادر ـ لدى حديثها لـ"أخبار اليوم" ـ إلى أن نحو 25 قتيلاً سقطوا في صفوف الحوثي، بينهم عدد من القيادات الميدانية لحركة الحوثي، وذلك في منطقة قريبة من آل "غيس".
وعلى صعيد متصل أكدت مصادر الصحيفة أن أربعة قيادات تابعين للحوثي ممن ينتمون لمديرية حرف سفيان سقطوا أمس بين قتيل وجريح في المواجهات مع قبائل كتاف والمستمر منذ أمس الأول.
وحسب المصادر فإن القيادي في حركة الحوثي/ يحيى بن يحيى القعود سقط قتيلاً في ذات المواجهات، لافتاً إلى أنه تم رصد نحو 13 سيارة قدمت من مدينة صعدة إلى مديرية حرف سفيان بحافظة عمران لنقل جثة القيادي القعود وعدد من القتلى والجرحى الذين سقطوا في المواجهات.


وأضافت المصادر بأن القيادي الحوثي/ علي أحمد كزمة لازال مفقوداً حتى كتابة الخبر في وقت متأخر من مساء أمس، متوقعة المصادر سقوطه قتيلاً في المواجهات.

المصدر : اخبار اليوم
تعليقات الزوار
1)
يمني اصيل -   بتاريخ: 12-03-2012    
لعنة الله على الحوثيين,لعنة الله على الحوثيين,لعنة الله على الحوثيين
2)
ابوعمرو -   بتاريخ: 12-03-2012    
لا رحمهم الله. عليهم من الله ما يستحقون. اسال الله ان ينصر اسود التوحيد والسنة وان يوفقهم لطاعته وان يجنبهم معاصيه انه على كل شي قدير
3)
ابو ابراهيم مطهر قاسم -   بتاريخ: 12-03-2012    
اللهم عليك بالحوثة الخونة العملاء للاثنى عشرية الايرانية ، جاء وقتكم ياخبثة قريب أن شاء الله .
4)
محمد سالم الكازمي -   بتاريخ: 12-03-2012    
نسأل الله أن ينصر عساكر الإسلام والإيمان على الروافض الأنجاس الأرجاس سبابة صحابة رسول الله صلى الله عله وسلم.

Total time: 0.0714