آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واشنطن: السعودية والإمارات ملتزمتان بحماية المدنيين في اليمن

واشنطن: السعودية والإمارات ملتزمتان بحماية المدنيين في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
أكد وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، أن السعودية والإمارات يبذلان جهودا لتجنب خطر إلحاق الأذى بالمدنيين في اليمن، وذلك في أعقاب إدانات تعرض لها التحالف بقيادة السعودية، لقيامه بضربات جوية في صعدة استهدفت حافلة أطفال يمنيين.
 
وقال بومبيو، في بيان له، اليوم الأربعاء: "أكدت للكونغرس أمس، أن حكومتي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة تقومان بإجراءات واضحة للحد من مخاطر إلحاق الأذى بالمدنيين وبالبنية التحتية المدنية الناتجة عن عملياتها العسكرية"، وذلك وفقا لـ"رويترز".
 
وتابع البيان: "إدارة ترامب تعتبر بشكل جلي أن إنهاء الصراع في اليمن يمثل أولوية للأمن القومي. وسوف نواصل العمل عن كثب مع التحالف، الذي تقوده السعودية، لضمان أن السعودية والإمارات تحافظان على دعم الجهود التي تقودها الأمم المتحدة لإنهاء الحرب الأهلية في اليمن".
من جانبه، قال وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، إن "التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات يبذل الجهود اللازمة لتجنب خطر استهداف المدنيين في اليمن".
 
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية، طالبت، في وقت سابق، التحالف العربي بقيادة السعودية، بفتح تحقيق في ضربات جوية في اليمن، أسفرت عن مقتل العشرات، بينهم أطفال.
 
وأسفرت الغارة التي أقامت بها طائرات التحالف بقيادة السعودية على صعدة، واستهدفت حافلة أطفال يمنيين، إلى مقتل وإصابة أكثر من 100 شخص معظمهم أطفال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.114