آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القضاء البريطاني ينصف أرملة ملك سعودي راحل

القضاء البريطاني ينصف أرملة ملك سعودي راحل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
رفض قاض بريطاني دعوى مقامة ضد أرملة الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز آل سعود، من قبل المؤسسة التي تدير الأصول العالمية للعائلة المالكة. ما يعني أنه يمكنها أن تحتفظ بقصر في إحدى أغلى المناطق في لندن.
 
وأسقط القاضي إدوارد كوزينز، أمس الثلاثاء، دعوى قضائية أقامها المدير العام لمنظمة "أستوريون"، التي تدير الأصول العالمية لعائلة فهد بن عبد العزيز، ضد أرملة الملك فهد، الجوهرة بنت إبراهيم عبد العزيز آل إبراهيم.
 
وزعمت هذه الدعوى، التي رفعت في عام 2015 ، أن ملكية قصر "كينستيد هول"، في حي هايغيت الراقي في العاصمة، تم نقلها بشكل غير قانوني إلى أرملة الملك فهد، الجوهرة بنت إبراهيم عبد العزيز آل إبراهيم، من المؤسسة في عام 2011.
 
 
​وقال القاضي في حكمه إن هذه قضية مناسبة لإسقاطها على أساس إساءة استخدام العملية، مضيفا أن المؤسسة كانت في فترة طويلة من الخمول بعد رفع الدعوى لأول مرة.
 
ولفت القاضي إلى أن المحامين "فشلوا في التعامل بشكل بناء مع طلبات الحصول على معلومات حول طبيعة أصولها وموقعها"، وذلك بحسب ما قالت وكالة "بلومبرغ" الأمريكية.
 
من جانبه، قال محامي مؤسسة "أستوريون" التي أقامت الدعوى، جراهام شير، إن المؤسسة ستحاول على الأرجح الطعن في الحكم، مضيفا "نحن لا نوافق على الحكم، وسنحاول بكل تأكيد الحصول على إذن بالطعن نيابة عن المؤسسة".
 
وبلغت قيمة المنزل 28 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل 36.4 مليون دولار، في عام 2011، وذلك وفقا لوثائق من السجل العقاري البريطاني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2181