آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفريق على محسن يشيد بأحد دول التحالف المنسية ويؤكد أن التاريخ سيسجلها في أنصع صفحاته

الفريق على محسن يشيد بأحد دول التحالف المنسية ويؤكد أن التاريخ سيسجلها في أنصع صفحاته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
وصف نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح  علاقة اليمن بالسودان الشقيق بأنها علاقة عُمّدت بدماء الأبطال , مؤكد أن التاريخ سيسجل هذه العلاقة في أنصع صفحاته وستظل هذه المواقف الشجاعة عنواناً للإخاء والتلاحم العربي في مواجهة الأخطار الخارجية”.
 
جاء هذا خلال لقاء نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح امس الأربعاء،مع السفير السوداني لدى بلادنا الفريق أول محمد أحمد مصطفى الدابي ،التطورات السياسية والميدانية والعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وما يشهده اليمن من مستجدات على الساحة الوطنية.
 
وثمن نائب الرئيس مشاركة السودان الفاعلة ضمن دول التحالف الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما قدمه أبطال القوات المسلحة السودانية من نماذج شجاعة في التضحية والفداء، معرباً عن التقدير العالي والتأكيد على العلاقات التاريخية الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين والضاربة في جذور التاريخ.
 
وعبر نائب رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره لجمهورية السودان قيادة وحكومة وشعب لما قدمته من تسهيلات لليمنيين المقيمين فيها في ظل الوضع الصعب التي تعيشه بلادنا وما قدمته من دعم كبير ومساندة لليمن في شتى المجالات في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقية.
 
من جانبه أكد السفير استمرار دعم بلاده الحكومة الشرعية ووقوفها إلى جانب اليمن وتأييدها للمرجعيات الثلاث وإدانتها لكل الجرائم والانتهاكات التي يقوم بها الانقلابيون، معبراً في الوقت ذاته عن سروره البالغ بلقاء نائب رئيس الجمهورية واستعداد بلاده تعزيز علاقات التعاون والدعم بين البلدين الشقيقين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1086