آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... الجيش يسيطر على مواقع شمال صعدة

اليمن... الجيش يسيطر على مواقع شمال صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
نفذ الجيش اليمني المدعوم من التحالف، هجوما على مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية، وفق ما أعلنته وسائل إعلام تابعة للجيش اليمني.
 وحسب موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر"، أكد قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي "أن قوات الجيش باغتت مجاميع من الميليشيا كانت تستعد للتسلل باتجاه مواقع في جبهة باقم شمال صعدة".
 
وأوضح العميد الحارثي، أن "الجيش نفذ التفافا على تلك المجاميع وهاجمها قبل أن تبدأ بتحركها، وأجبرها على الفرار من مواقعها التي سيطرت عليها القوات".
وأشار إلى "تكبد الميليشيا خلال المعارك عددا كبيرا من القتلى والجرحى، فيما أسرت قوات الجيش اثنين من عناصر المليشيا".
 
وأضاف قائد اللواء 102 قوات خاصة "أن طيران التحالف استهدف بغارات تعزيزات للميليشيا في الجبهة ذاتها، أسفرت عن تدمير 5 عربات ومصرع وإصابة كل من كان على متنها".
 
من جهة ثانية، ذكرت قناة "المسيرة" الناطقة باسم جماعة "أنصار الله"، أن طيران التحالف نفذ 9 غارات على منازل مواطنين في مديرية باقم، واستهدف بغارتين منطقة غافرة في مديرية الظاهر جنوب غربي المحافظة أسفرت عن إصابة رجل وامرأة.
 
وأشارت إلى أن الجيش السعودي شن قصفاً مدفعياً وصاروخياً على مناطق متفرقة في مديريات منبة وشدا وباقم الواقعة على الشريط الحدودي مع السعودية.   
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0845