آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... الجيش يسيطر على مواقع شمال صعدة

اليمن... الجيش يسيطر على مواقع شمال صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
نفذ الجيش اليمني المدعوم من التحالف، هجوما على مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية، وفق ما أعلنته وسائل إعلام تابعة للجيش اليمني.
 وحسب موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر"، أكد قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي "أن قوات الجيش باغتت مجاميع من الميليشيا كانت تستعد للتسلل باتجاه مواقع في جبهة باقم شمال صعدة".
 
وأوضح العميد الحارثي، أن "الجيش نفذ التفافا على تلك المجاميع وهاجمها قبل أن تبدأ بتحركها، وأجبرها على الفرار من مواقعها التي سيطرت عليها القوات".
وأشار إلى "تكبد الميليشيا خلال المعارك عددا كبيرا من القتلى والجرحى، فيما أسرت قوات الجيش اثنين من عناصر المليشيا".
 
وأضاف قائد اللواء 102 قوات خاصة "أن طيران التحالف استهدف بغارات تعزيزات للميليشيا في الجبهة ذاتها، أسفرت عن تدمير 5 عربات ومصرع وإصابة كل من كان على متنها".
 
من جهة ثانية، ذكرت قناة "المسيرة" الناطقة باسم جماعة "أنصار الله"، أن طيران التحالف نفذ 9 غارات على منازل مواطنين في مديرية باقم، واستهدف بغارتين منطقة غافرة في مديرية الظاهر جنوب غربي المحافظة أسفرت عن إصابة رجل وامرأة.
 
وأشارت إلى أن الجيش السعودي شن قصفاً مدفعياً وصاروخياً على مناطق متفرقة في مديريات منبة وشدا وباقم الواقعة على الشريط الحدودي مع السعودية.   
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2337