آخر الأخبار :
بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... الجيش يسيطر على مواقع شمال صعدة

اليمن... الجيش يسيطر على مواقع شمال صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
نفذ الجيش اليمني المدعوم من التحالف، هجوما على مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية، وفق ما أعلنته وسائل إعلام تابعة للجيش اليمني.
 وحسب موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر"، أكد قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي "أن قوات الجيش باغتت مجاميع من الميليشيا كانت تستعد للتسلل باتجاه مواقع في جبهة باقم شمال صعدة".
 
وأوضح العميد الحارثي، أن "الجيش نفذ التفافا على تلك المجاميع وهاجمها قبل أن تبدأ بتحركها، وأجبرها على الفرار من مواقعها التي سيطرت عليها القوات".
وأشار إلى "تكبد الميليشيا خلال المعارك عددا كبيرا من القتلى والجرحى، فيما أسرت قوات الجيش اثنين من عناصر المليشيا".
 
وأضاف قائد اللواء 102 قوات خاصة "أن طيران التحالف استهدف بغارات تعزيزات للميليشيا في الجبهة ذاتها، أسفرت عن تدمير 5 عربات ومصرع وإصابة كل من كان على متنها".
 
من جهة ثانية، ذكرت قناة "المسيرة" الناطقة باسم جماعة "أنصار الله"، أن طيران التحالف نفذ 9 غارات على منازل مواطنين في مديرية باقم، واستهدف بغارتين منطقة غافرة في مديرية الظاهر جنوب غربي المحافظة أسفرت عن إصابة رجل وامرأة.
 
وأشارت إلى أن الجيش السعودي شن قصفاً مدفعياً وصاروخياً على مناطق متفرقة في مديريات منبة وشدا وباقم الواقعة على الشريط الحدودي مع السعودية.   
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2376