آخر الأخبار :
بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واشنطن تصدر بيان هام حول المعارك المشتعلة في الحـديدة

واشنطن تصدر بيان هام حول المعارك المشتعلة في الحـديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
صدر مساء يوم  أمس بيان لوزارة الخارجية الأمريكية، ونقلته وسائل إعلام عربية، حول المعارك الدائرة حاليا في الحديدة، بين القوات المشتركة بمساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ومليشيات الحوثي المدعومة من إيران وحزب الله اللبناني.
 
وأكدت الخارجية الامريكية في البيان استمرار حكومة ترامب في دعم التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
كما أكدت بأن الإجراءات التي اتخذها ويتخذها التحالف العربي لحماية المدنيين إجراءات جيدة وفعالية وبنوايا حسن لإعادة الاستقرار في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2167