آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاطلاً جائعاً مقهوراً هكذا كان المصير المؤلم لأستاذ في مدرسة الحورش !!

عاطلاً جائعاً مقهوراً هكذا كان المصير المؤلم  لأستاذ في مدرسة الحورش !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
توفي أحد المعلمين بأحد شوارع العاصمة صنعاء، جراء تدهور وضعه المعيشي بعد مايقارب الثلاثة الأعوام من توقف المرتبات.
وقالت مصادر محلية، إن المعلم خالد الخلقي، والذي كان يعمل مدرسًا لمادة اللغة العربية في مدرسة الحورش بمديرية الصافية جنوبي العاصمة صنعاء، انتهت به ظروف المعيشة الصعبة إلى الوفاة جوعاً وبظروف غامضة، بعد أكثر من عامين ونصف من ايقاف الحوثيين مرتبات موظفي الدولة.
وأضافت المصادر أن "الخلقي" طُرد من منزله جراء عجزه عن سداد الإيجار، واضطر إلى توزيع أفراد أسرته لدى أقاربه، وانطلق في رحلة البحث عن عمل يحصل من خلاله على ما يبقيه وأولاده على قيد الحياة، انتهت بوفاته عاطلاً جائعاً مقهوراً، بأحد شوارع العاصمة صنعاء.
ويعاني الموظفون في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي أوضاعاً معيشية صعبة دفعت بالبعض للإنتحار، جراء إيقاف المليشيات مرتباتهم منذ أغسطس من العام 2016م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1014