آخر الأخبار :
بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاطلاً جائعاً مقهوراً هكذا كان المصير المؤلم لأستاذ في مدرسة الحورش !!

عاطلاً جائعاً مقهوراً هكذا كان المصير المؤلم  لأستاذ في مدرسة الحورش !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
توفي أحد المعلمين بأحد شوارع العاصمة صنعاء، جراء تدهور وضعه المعيشي بعد مايقارب الثلاثة الأعوام من توقف المرتبات.
وقالت مصادر محلية، إن المعلم خالد الخلقي، والذي كان يعمل مدرسًا لمادة اللغة العربية في مدرسة الحورش بمديرية الصافية جنوبي العاصمة صنعاء، انتهت به ظروف المعيشة الصعبة إلى الوفاة جوعاً وبظروف غامضة، بعد أكثر من عامين ونصف من ايقاف الحوثيين مرتبات موظفي الدولة.
وأضافت المصادر أن "الخلقي" طُرد من منزله جراء عجزه عن سداد الإيجار، واضطر إلى توزيع أفراد أسرته لدى أقاربه، وانطلق في رحلة البحث عن عمل يحصل من خلاله على ما يبقيه وأولاده على قيد الحياة، انتهت بوفاته عاطلاً جائعاً مقهوراً، بأحد شوارع العاصمة صنعاء.
ويعاني الموظفون في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي أوضاعاً معيشية صعبة دفعت بالبعض للإنتحار، جراء إيقاف المليشيات مرتباتهم منذ أغسطس من العام 2016م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2154