آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاطلاً جائعاً مقهوراً هكذا كان المصير المؤلم لأستاذ في مدرسة الحورش !!

عاطلاً جائعاً مقهوراً هكذا كان المصير المؤلم  لأستاذ في مدرسة الحورش !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
توفي أحد المعلمين بأحد شوارع العاصمة صنعاء، جراء تدهور وضعه المعيشي بعد مايقارب الثلاثة الأعوام من توقف المرتبات.
وقالت مصادر محلية، إن المعلم خالد الخلقي، والذي كان يعمل مدرسًا لمادة اللغة العربية في مدرسة الحورش بمديرية الصافية جنوبي العاصمة صنعاء، انتهت به ظروف المعيشة الصعبة إلى الوفاة جوعاً وبظروف غامضة، بعد أكثر من عامين ونصف من ايقاف الحوثيين مرتبات موظفي الدولة.
وأضافت المصادر أن "الخلقي" طُرد من منزله جراء عجزه عن سداد الإيجار، واضطر إلى توزيع أفراد أسرته لدى أقاربه، وانطلق في رحلة البحث عن عمل يحصل من خلاله على ما يبقيه وأولاده على قيد الحياة، انتهت بوفاته عاطلاً جائعاً مقهوراً، بأحد شوارع العاصمة صنعاء.
ويعاني الموظفون في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي أوضاعاً معيشية صعبة دفعت بالبعض للإنتحار، جراء إيقاف المليشيات مرتباتهم منذ أغسطس من العام 2016م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3007