آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاطلاً جائعاً مقهوراً هكذا كان المصير المؤلم لأستاذ في مدرسة الحورش !!

عاطلاً جائعاً مقهوراً هكذا كان المصير المؤلم  لأستاذ في مدرسة الحورش !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
توفي أحد المعلمين بأحد شوارع العاصمة صنعاء، جراء تدهور وضعه المعيشي بعد مايقارب الثلاثة الأعوام من توقف المرتبات.
وقالت مصادر محلية، إن المعلم خالد الخلقي، والذي كان يعمل مدرسًا لمادة اللغة العربية في مدرسة الحورش بمديرية الصافية جنوبي العاصمة صنعاء، انتهت به ظروف المعيشة الصعبة إلى الوفاة جوعاً وبظروف غامضة، بعد أكثر من عامين ونصف من ايقاف الحوثيين مرتبات موظفي الدولة.
وأضافت المصادر أن "الخلقي" طُرد من منزله جراء عجزه عن سداد الإيجار، واضطر إلى توزيع أفراد أسرته لدى أقاربه، وانطلق في رحلة البحث عن عمل يحصل من خلاله على ما يبقيه وأولاده على قيد الحياة، انتهت بوفاته عاطلاً جائعاً مقهوراً، بأحد شوارع العاصمة صنعاء.
ويعاني الموظفون في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي أوضاعاً معيشية صعبة دفعت بالبعض للإنتحار، جراء إيقاف المليشيات مرتباتهم منذ أغسطس من العام 2016م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1121