أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القبائل في كتاف تسيطر على جبل آل نميص كان يستخدمه الحوثيين للقنص

- خاص

استطاعت القبائل المناصرة في منطقة كتاف من السيطرة على أحد الجبال التي كان يسيطر عليها الحوثييون ويقومون بعمليات قنص للقبائل منه.

وهجمت القبائل فجر امس على الحوثييون في جبل آل نميص وقُتل من الحوثيين 12 فردا وتم السيطرة على الموقع بالكامل، كما أفادت مصادر لأخبار الساعة  من كتاف عن مقتل شخص واحد من القبائل في تلك المعركة.

من جهة اخرى تمكنت القبائل من احراق سيارة تابعة للحوثيين يوم امس على الطريق العام ولم يعرف بعد حصيلة القتلى في تلك الحادثة.

هذا وتطالب القبائل المناصرة في كتاف الحوثي ان يعود مواطناً الى صعدة والتخلي عن مظاهر العنف والتسلح وإرجاع المهجرين الى بيوتهم في صعدة بعد ان حاربهم الحوثي وشردهم من بيوتهم ونهب ممتلكاتهم، لكنهم تجمعوا حديثا في كتاف لمحاربة الحوثي والرجوع الى مواطنهم.

تعليقات الزوار
1)
ابوعمرو -   بتاريخ: 12-03-2012    
اليس المفروض ان تكون هذه هي مطالب الدولة ان يعود المدعو الحوثي وحثالته الى المواطنة وترك هذا التجبر والغطرسة. ليعلم الحوثي ان من يقاتله الان هم رجال السنة وعسكر التوحيد عسكر القران والحديث والله عزوجل ناصرهم وهذا من فضله عزوجل عليهم وعلى الناس. اللهم انصر اهل السنة على المتجبرين الرافضة المعتدين
2)
عبدالله -   بتاريخ: 12-03-2012    
اسال الله ان ينصر القبائل على هذا المجوسي وان يحرر صعده على ايديهم وادعوا كل سني للانضمام لاخوانهم في كتاف
3)
اليمن -   بتاريخ: 12-03-2012    
هذه من الاخبار الملفقة فقد لقي المرتزقة عملاء ال سعود ضربات قاصمة اما هذا الموقع فهو من المواقع الصفراء التي هدفها بث الفتنة

Total time: 0.0551