آخر الأخبار :
بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رد قاسٍ من الوزير ’’السعودي‘‘ على ’’العراقي‘‘ في الجامعة العربية بسبب اليمن (فيديو)

رد قاسٍ من الوزير ’’السعودي‘‘ على ’’العراقي‘‘ في الجامعة العربية بسبب اليمن (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
 
رفض وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد عبد العزيز قطان ما اعتبره تلميحا بحق المملكة العربية السعودية من قبل وزير الخارجية العراقى إبراهيم الجعفرى ودورها فى اليمن.
 
وقال قطان فى مداخلة له خلال الجلسة الثانية المفتوحة للدورة الـ150 لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية المنعقدة اليوم الثلاثاء، تعليقا على كلمة الجعفرى بالجلسة أن وزير الخارجية العراقى قال أن بلقيس لو عادت لليمن اليوم لقالت أن الملوك لو دخلوا قرية لأفسدوها، مثلما ورد فى القرآن على لسانها.
 
واعتبر قطان أن فهمه (أى الجعفري) للقرآن غير صحيح، وسبق أن قال القذافى كلاما مماثلا.
 
وأوضح قطان أن بلقيس قالت هذا القول عندما جاءتها رسالة من الملك سليمان وقد جاءته صاغرة بعد ذلك وتزوجها.
 
وأضاف أن السعودية تدخلت فى اليمن استجابة للحكومة الشرعية، ولن نقبل أن تضرب السعودية ولا اعتقد أن أحدا يمكن أن يقبل أن تضرب قبلة المسلمين.
 
 
وقال إن ملوك السعودية منذ أسسها أبو تركي يشيد الجميع بما قام به وأبناؤه تجاه العالم العربي.
 
 
وأضاف : نحن لم نسع وراء هذه الحرب بل سعت إليها إيران وشيعة إيران ومن يقف وراء إيران والملكة ستبقى عصية عليكم أنتم فى إيران.
 
 
 
 
 
خطر الاخطار
@alakhtark
 رد ناري من الوزير السعودي #أحمد_عبدالعزيز_قطان على ذنب #إيران في #العراق #ابراهيم_الجعفري بسبب تلميح الأخير إلى تدخل #السعودية في #اليمن 
وذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب
 
٥:٣٣ م - ١٢ سبتمبر ٢٠١٨
١٦
١٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وحاول وزير الخارجية العراقى الرد على الوزير القطان ولكن رئيس الجلسة وزير الخارجية السوداني الدرديري محمد أحمد قال إنه سيتيح له فرصة الرد فى نهاية الجلسة.
 
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2345