آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ محافظة الحديدة رئيس اللجنة الأمنية الدكتور الحسن علي طاهر يعقد اجتماعا باللجنة الامنيه بالمحافظة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-09-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة إجتماع لها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الدكتور الحسن علي طاهر لمناقشة القضايا المتعلقة بالأوضاع الأمنية وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

واقرت اللجنة في اجتماعها تفعيل أمن المحافظة عبر فروع ادارات الأمن والإسراع في انجاز وأعادة تأهيل الأجهزة الأمنية للنهوض بأوضاعها وتمكينها للقيام بدورها المنشود في حفظ الامن والاستقرار ومحاربة الجريمة قبل وقوعها.

وثمنت اللجنة التوجيهات الرئاسية بتجنيد عدد 3000 فرد ضمن قوات الجيش الوطني وهي التوجيهات التي سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز دور أفراد المقاومة التهامية المشاركة في العمليات العسكرية لتحرير محافظة الحديدة.

ووجهت اللجنة بإعداد خطة لاستقبال المجندين الجدد في مختلف الوحدات الأمنية والعمل على استقبال الكشوفات من مختلف الالوية.

وكان محافظ المحافظة قد وجة القيادات الأمنية والعسكرية بإعداد الخطط الأمنية لكل وحدة أمنية على حدة للقيام بواجبها الأمني في المحافظة بعد عملية التحرر التي ستشهدها المحافظة خلال الأيام القادمة.

وكان أعضاء اللجنة الأمنية قد استعرضوا جهود وحداتهم الأمنية في ترسيخ دعائكم الأمن والاستقرار في المحافظة خلال الفترة الحالية وبعد عملية التحرر الكامل من المليشيات الحوثية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0898