آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ محافظة الحديدة رئيس اللجنة الأمنية الدكتور الحسن علي طاهر يعقد اجتماعا باللجنة الامنيه بالمحافظة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-09-2018    | منذ: 2 أشهر مضت

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة إجتماع لها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الدكتور الحسن علي طاهر لمناقشة القضايا المتعلقة بالأوضاع الأمنية وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

واقرت اللجنة في اجتماعها تفعيل أمن المحافظة عبر فروع ادارات الأمن والإسراع في انجاز وأعادة تأهيل الأجهزة الأمنية للنهوض بأوضاعها وتمكينها للقيام بدورها المنشود في حفظ الامن والاستقرار ومحاربة الجريمة قبل وقوعها.

وثمنت اللجنة التوجيهات الرئاسية بتجنيد عدد 3000 فرد ضمن قوات الجيش الوطني وهي التوجيهات التي سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز دور أفراد المقاومة التهامية المشاركة في العمليات العسكرية لتحرير محافظة الحديدة.

ووجهت اللجنة بإعداد خطة لاستقبال المجندين الجدد في مختلف الوحدات الأمنية والعمل على استقبال الكشوفات من مختلف الالوية.

وكان محافظ المحافظة قد وجة القيادات الأمنية والعسكرية بإعداد الخطط الأمنية لكل وحدة أمنية على حدة للقيام بواجبها الأمني في المحافظة بعد عملية التحرر التي ستشهدها المحافظة خلال الأيام القادمة.

وكان أعضاء اللجنة الأمنية قد استعرضوا جهود وحداتهم الأمنية في ترسيخ دعائكم الأمن والاستقرار في المحافظة خلال الفترة الحالية وبعد عملية التحرر الكامل من المليشيات الحوثية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2183