آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ محافظة الحديدة رئيس اللجنة الأمنية الدكتور الحسن علي طاهر يعقد اجتماعا باللجنة الامنيه بالمحافظة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-09-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة إجتماع لها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الدكتور الحسن علي طاهر لمناقشة القضايا المتعلقة بالأوضاع الأمنية وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

واقرت اللجنة في اجتماعها تفعيل أمن المحافظة عبر فروع ادارات الأمن والإسراع في انجاز وأعادة تأهيل الأجهزة الأمنية للنهوض بأوضاعها وتمكينها للقيام بدورها المنشود في حفظ الامن والاستقرار ومحاربة الجريمة قبل وقوعها.

وثمنت اللجنة التوجيهات الرئاسية بتجنيد عدد 3000 فرد ضمن قوات الجيش الوطني وهي التوجيهات التي سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز دور أفراد المقاومة التهامية المشاركة في العمليات العسكرية لتحرير محافظة الحديدة.

ووجهت اللجنة بإعداد خطة لاستقبال المجندين الجدد في مختلف الوحدات الأمنية والعمل على استقبال الكشوفات من مختلف الالوية.

وكان محافظ المحافظة قد وجة القيادات الأمنية والعسكرية بإعداد الخطط الأمنية لكل وحدة أمنية على حدة للقيام بواجبها الأمني في المحافظة بعد عملية التحرر التي ستشهدها المحافظة خلال الأيام القادمة.

وكان أعضاء اللجنة الأمنية قد استعرضوا جهود وحداتهم الأمنية في ترسيخ دعائكم الأمن والاستقرار في المحافظة خلال الفترة الحالية وبعد عملية التحرر الكامل من المليشيات الحوثية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2346