آخر الأخبار :
رئيس دائرة الغاز بصافر يفجر قنبلة صادمة في وجه الحوثيين بشأن الغاز جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل) بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ محافظة الحديدة رئيس اللجنة الأمنية الدكتور الحسن علي طاهر يعقد اجتماعا باللجنة الامنيه بالمحافظة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-09-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة إجتماع لها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الدكتور الحسن علي طاهر لمناقشة القضايا المتعلقة بالأوضاع الأمنية وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

واقرت اللجنة في اجتماعها تفعيل أمن المحافظة عبر فروع ادارات الأمن والإسراع في انجاز وأعادة تأهيل الأجهزة الأمنية للنهوض بأوضاعها وتمكينها للقيام بدورها المنشود في حفظ الامن والاستقرار ومحاربة الجريمة قبل وقوعها.

وثمنت اللجنة التوجيهات الرئاسية بتجنيد عدد 3000 فرد ضمن قوات الجيش الوطني وهي التوجيهات التي سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز دور أفراد المقاومة التهامية المشاركة في العمليات العسكرية لتحرير محافظة الحديدة.

ووجهت اللجنة بإعداد خطة لاستقبال المجندين الجدد في مختلف الوحدات الأمنية والعمل على استقبال الكشوفات من مختلف الالوية.

وكان محافظ المحافظة قد وجة القيادات الأمنية والعسكرية بإعداد الخطط الأمنية لكل وحدة أمنية على حدة للقيام بواجبها الأمني في المحافظة بعد عملية التحرر التي ستشهدها المحافظة خلال الأيام القادمة.

وكان أعضاء اللجنة الأمنية قد استعرضوا جهود وحداتهم الأمنية في ترسيخ دعائكم الأمن والاستقرار في المحافظة خلال الفترة الحالية وبعد عملية التحرر الكامل من المليشيات الحوثية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2446