آخر الأخبار :
رئيس دائرة الغاز بصافر يفجر قنبلة صادمة في وجه الحوثيين بشأن الغاز جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل) بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واشنطن تعلن عن موقفها من تقدم القوات المشتركة في الحديدة وسيطرتها على العديد من المواقع بينها كيلو 16

واشنطن تعلن عن موقفها من تقدم القوات المشتركة في الحديدة وسيطرتها على العديد من المواقع بينها كيلو 16

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
عبرت الولايات المتحدة الأمريكية عن قلقها من تصاعد القتال في الحديدة، مؤكدة أنه لا حل سياسي في اليمن.
 
يأتي هذا وسط استمرار تقدم قوات الشرعية شرق وغرب مدينة الحديدة.
 
والتقى نائب وزير الخارجية جون سوليفان ومدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مارك جرين أول أمس مع المنظمات الدولية وغير الحكومية لمناقشة الوضع الإنساني في اليمن.
 
وأكد نائب الوزير سوليفان دعم الإدارة الكامل للعملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة وشدّد على أنه لا يوجد حل عسكري لما وصفه الصراع  في اليمن.
 
وأعرب المشاركون أيضا، حسب موقع الخارجية الأمريكية، عن قلقهم إزاء تصاعد العنف في الحديدة، وأشاروا إلى أن استمرار ديناميكية اليأس في اليمن تستلزم اتخاذ تدابير من شأنها أن تسفر عن نتائج ملموسة وإحساس بالتحسين.
 
وقال سوليفان إن الولايات المتحدة ستواصل دعوة جميع الأطراف لاحترام قانون النزاعات المسلحة واتخاذ الاحتياطات الضرورية لتجنّب إلحاق الأذى بالمدنيين، وإجراء تحقيقات شاملة وشفّافة في الانتهاكات الواردة في التقارير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.22