آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن الطريقة التي قتل بها صالح واسم القيادي الذي أطلق الرصاص عليه من مسدس روسي

 الكشف عن الطريقة التي قتل بها صالح واسم القيادي الذي أطلق الرصاص عليه من مسدس روسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
روت مصادر مقربة من الأمين العام المساعد عارف الزوكا الذي قتل إلى جانب الرئيس السابق صالح في العاصمة صنعاء، رواية مختلفة الطريقة واسم القيادي الحوثي الذي أطلق الرصاص عليهما.
 
وذكرت المصادر” أن القيادي الحوثي الذي أطلق الرصاص على صالح والزوكا يدعى أبو الكرار الوشلي، والذي كان أحد الوساطات بين الحوثيين وصالح يومها”.
 
وأوضحت المصادر ” أن عملية القتل تمت بإطلاق رصاصات من مسدس نوع روسي على بعد 100 متر من منزل صالح الكائن في الكميم، أثناء خروج سيارته مع سيارة الوساطة التي تقل على متنها القيادي الحوثي الذي قام بعملية إطلاق الرصاص عليه، بعد تلقيه اتصالا من الناطق الرسمي باسم ميلشيا الحوثي محمد عبدالسلام”.
 
يذكر ان توفيق صالح نجل شقيق الرئيس الراحل صالح، كان قد تحدث سابقا عن الطريقة التي قتل فيها عمه صالح حيث قال انه اصيب بشظايا قذائف صاروخية اثناء تواجده في منزله بالثنية خلف مركز الكميم، ما اسفر عن مقتله، موضحة ان الرصاص الموجود في جسده ما هو الا رصاص الحقد الحوثي بعد مقتله. 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11963) قراءة

Total time: 0.1043