آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن الطريقة التي قتل بها صالح واسم القيادي الذي أطلق الرصاص عليه من مسدس روسي

 الكشف عن الطريقة التي قتل بها صالح واسم القيادي الذي أطلق الرصاص عليه من مسدس روسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
روت مصادر مقربة من الأمين العام المساعد عارف الزوكا الذي قتل إلى جانب الرئيس السابق صالح في العاصمة صنعاء، رواية مختلفة الطريقة واسم القيادي الحوثي الذي أطلق الرصاص عليهما.
 
وذكرت المصادر” أن القيادي الحوثي الذي أطلق الرصاص على صالح والزوكا يدعى أبو الكرار الوشلي، والذي كان أحد الوساطات بين الحوثيين وصالح يومها”.
 
وأوضحت المصادر ” أن عملية القتل تمت بإطلاق رصاصات من مسدس نوع روسي على بعد 100 متر من منزل صالح الكائن في الكميم، أثناء خروج سيارته مع سيارة الوساطة التي تقل على متنها القيادي الحوثي الذي قام بعملية إطلاق الرصاص عليه، بعد تلقيه اتصالا من الناطق الرسمي باسم ميلشيا الحوثي محمد عبدالسلام”.
 
يذكر ان توفيق صالح نجل شقيق الرئيس الراحل صالح، كان قد تحدث سابقا عن الطريقة التي قتل فيها عمه صالح حيث قال انه اصيب بشظايا قذائف صاروخية اثناء تواجده في منزله بالثنية خلف مركز الكميم، ما اسفر عن مقتله، موضحة ان الرصاص الموجود في جسده ما هو الا رصاص الحقد الحوثي بعد مقتله. 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11723) قراءة

Total time: 0.0918