آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن الطريقة التي قتل بها صالح واسم القيادي الذي أطلق الرصاص عليه من مسدس روسي

 الكشف عن الطريقة التي قتل بها صالح واسم القيادي الذي أطلق الرصاص عليه من مسدس روسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
روت مصادر مقربة من الأمين العام المساعد عارف الزوكا الذي قتل إلى جانب الرئيس السابق صالح في العاصمة صنعاء، رواية مختلفة الطريقة واسم القيادي الحوثي الذي أطلق الرصاص عليهما.
 
وذكرت المصادر” أن القيادي الحوثي الذي أطلق الرصاص على صالح والزوكا يدعى أبو الكرار الوشلي، والذي كان أحد الوساطات بين الحوثيين وصالح يومها”.
 
وأوضحت المصادر ” أن عملية القتل تمت بإطلاق رصاصات من مسدس نوع روسي على بعد 100 متر من منزل صالح الكائن في الكميم، أثناء خروج سيارته مع سيارة الوساطة التي تقل على متنها القيادي الحوثي الذي قام بعملية إطلاق الرصاص عليه، بعد تلقيه اتصالا من الناطق الرسمي باسم ميلشيا الحوثي محمد عبدالسلام”.
 
يذكر ان توفيق صالح نجل شقيق الرئيس الراحل صالح، كان قد تحدث سابقا عن الطريقة التي قتل فيها عمه صالح حيث قال انه اصيب بشظايا قذائف صاروخية اثناء تواجده في منزله بالثنية خلف مركز الكميم، ما اسفر عن مقتله، موضحة ان الرصاص الموجود في جسده ما هو الا رصاص الحقد الحوثي بعد مقتله. 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11491) قراءة

Total time: 0.386