آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"هناك أمر جلل"... مصدر في "الحوثيين" يعلق على "تعيين خليفة للحوثي"

"هناك أمر جلل"... مصدر في "الحوثيين" يعلق على "تعيين خليفة للحوثي"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 
نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" الصادرة في لندن، عن مصادر وصفتها بالمطلعة أن زعيم جماعة "أنصار الله"، عبد الملك الحوثي، اختار خليفة له في حال مقتله.
 
وقالت المصادر إن الحوثي "اختار عمه عبد الكريم الحوثي خليفة له في حال موته أو مقتله، وفوضه إدارة أغلب شؤون الجماعة في صنعاء وبقية المحافظات، مع الإبقاء على هامش بسيط لابن عمه محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة الثورية العليا، وشقيقه عبد الخالق الحوثي"، وفق الصحيفة.
وردا على ذلك، وصف مصدر في الجماعة "ما نشرته الصحيفة التابعة للتحالف لا يستحق الرد لأنها مهاترات وأكاذيب يختلقها إعلام التحالف بين فترة وأخرى لصرف الأنظار عن الجرائم التي يرتكبها طيرانه بحق المدنيين والأطفال في اليمن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1274