آخر الأخبار :
مصادر تكشف: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات أول تعليق من البرادعي بعد إعلان السعودية موت جمال خاشقجي انتشال ثلاث جثث لأشخاص من إب والبيضاء في المهرة (صورة) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"هناك أمر جلل"... مصدر في "الحوثيين" يعلق على "تعيين خليفة للحوثي"

"هناك أمر جلل"... مصدر في "الحوثيين" يعلق على "تعيين خليفة للحوثي"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
 
نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" الصادرة في لندن، عن مصادر وصفتها بالمطلعة أن زعيم جماعة "أنصار الله"، عبد الملك الحوثي، اختار خليفة له في حال مقتله.
 
وقالت المصادر إن الحوثي "اختار عمه عبد الكريم الحوثي خليفة له في حال موته أو مقتله، وفوضه إدارة أغلب شؤون الجماعة في صنعاء وبقية المحافظات، مع الإبقاء على هامش بسيط لابن عمه محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة الثورية العليا، وشقيقه عبد الخالق الحوثي"، وفق الصحيفة.
وردا على ذلك، وصف مصدر في الجماعة "ما نشرته الصحيفة التابعة للتحالف لا يستحق الرد لأنها مهاترات وأكاذيب يختلقها إعلام التحالف بين فترة وأخرى لصرف الأنظار عن الجرائم التي يرتكبها طيرانه بحق المدنيين والأطفال في اليمن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2174