آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي يهدد الحوثيين بعقوبات أممية صارمة في حال استمر تعنتهم

 المبعوث الأممي يهدد الحوثيين بعقوبات أممية صارمة في حال استمر تعنتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 
هدد المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث،  مليشيا الحوثي الانقلابية، بفرض عقوبات صارمة في حال استمرارهم في التعنت ووضع العراقيل أمام جهود السلام.
وقال مصدر مطلع إن غريفيث لوح خلال اللقاءات بعقوبات وخيمة في حال استمرار العرقلة وعدم الرضوخ للسلام والشروع في التشاور حول تنفيذ إجراءات بناء الثقة تليها مفاوضات لتنفيذ القرارات الدولية، محملاً الميليشيا مسؤولية ما قد يؤول إليه الوضع في الأيام القادمة.
و أفاد المصدر  لـ" عكاظ" أن المواقف الحوثية بدت منقسمة في تسليم الحديدة بشكل سلمي، ففريق مؤيد شريطة أن تبدأ الأمم المتحدة بوضع آلية لصرف مرتبات الموظفين والشروع في إعادة فتح مطار صنعاء الدولي والسماح لها بإخراج الجرحى دون أي تفتيش للطائرات، وأخرى متشددة ترفض النقاش في هذا الجانب وفي قضية الأسرى وتصر على الحرب.
وأكد المصدر بأن لقاءات مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث مع الميليشيا الانقلابية كرست لمناقشة آلية بناء الثقة بما فيها تسليم الحديدة بشكل سلمي.
وكان المبعوث الأممي قد وصل صنعاء، أمس الأول، في أول جوله بعد إفشال الحوثيين لمباحثات جنيف، على وقع تقدم كبير في الحديدة وحشد عسكري لتحرير مينائها الاستراتيجي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1202