آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقيم يمني عثر على بطاقة سعودية في حديقة .. ليلاقي هذه العقوبة القاسية .. والسبب؟؟

مقيم يمني عثر على بطاقة سعودية في حديقة .. ليلاقي هذه العقوبة القاسية .. والسبب؟؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 
قضت محكمة الاستئناف في منطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بسجن مقيم يمني مدة 6 أشهر وجلده 200 جلدة، بعد إدانته بانتحال شخصية مواطن، واستخدام بطاقة الأحوال الخاصة به للعمل في مطعم شهير.
 
وبحسب صحيفة “عكاظ” المحلية، فإن المواطن راجع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للبحث عن وظيفة، فأبلغوه أنه يعمل منذ عام في وظيفة مشرف بمطعم شهير، فتقدم ببلاغ للجهات المختصة، وتم القبض على منتحل شخصيته.
 
وأقر المقيم اليمني بأنه عثرعلى بطاقة المواطن في حديقة جنوب جدة واحتفظ بها، واستخدمها لاحقًا في الحصول على وظيفة بالمطعم، مؤكدًا أنه يعمل منذ عام كامل بموجب البطاقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1087