آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركة الغاز تزف بشرى سارة لسكان العاصمة صنعاء من صباح اليوم الثلائاء

شركة الغاز تزف بشرى سارة لسكان العاصمة صنعاء من صباح اليوم الثلائاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أكدت الشركة اليمنية للغاز تنفيذ آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي في الأحياء بأمانة العاصمة ابتداءً من اليوم الثلاثاء عن طريق عقال الحارات.
وأوضحت الشركة في بيان صادر عنها أن آلية التوزيع الجديدة تتضمن قيام عقال الحارات بجمع إسطوانات الغاز من المواطنين في الأحياء وتسجيل أسمائهم بكشوفات خاصة لتوزيع الغاز المنزلي عليهم .
وأشار البيان إلى أن الشاحنات التابعة للشركة تأتي اليوم الثاني لأخذ الأسطوانات الفارغة من العقال وتسليمهم أسطوانات معبئة.
ولفت البيان إلى أن هذه الآلية تأتي بسبب قيام أصحاب المركبات والباصات بتحويل مركباتهم إلى غاز بدلاً عن المشتقات النفطية ، ما ترتب عليه طوابير في الأحياء وتسبب في اختناق تمويني وصعوبة الحصول على اسطوانات الغاز المنزلي للمواطنين.
وأكد البيان أن الشركة تقوم يومياً بتشغيل 23 طرمبة غاز لتموين السيارات والباصات بالإضافة إلى تموين المطاعم بأسطوانات الغاز من محطتين مركزيتين بالأمانة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0967