آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يطردون سكان قرية في دريهمي الحديدة ويحولون مسجدها لثكنة عسكرية

الحوثيون يطردون سكان قرية في دريهمي الحديدة ويحولون مسجدها لثكنة عسكرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
واصلت مليشيات الحوثي الموالية لإيران جرائمها ضد المقدسات الدينية وترويع الآمنين، وقامت بتحويل مسجد بإحدى القرى التابعة لمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة إلى ثكنة عسكرية، وأحرقت غرفة إمام المسجد واعتلت عناصرها الإجرامية سطحه ومنارته ومنازل المواطنين اليمنيين، ونشرت قناصتها فوقها وطردت سكان القرية منها بالقوة، ما يؤكد مدى التطرف والغلو الديني الذي تنتهجه الميليشيات في اليمن، وذلك على وقع هزائمها المتلاحقة في جبهة الحديدة.
 
واستهدفت ميليشيات الحوثي الإجرامية منذ انقلابها مئات المساجد ودور تحفيظ القرآن الكريم بالتفجير والقصف وتحويل بعضها إلى ثكنات عسكرية ضمن جرائمها المستمرة ضد دور العبادة دون مراعاة لاحترام المقدسات الدينية ومشاعر السكان في محاولات منها لخلق صراعات طائفية في المناطق التي تحاصرها.
 
وروى المواطن اليمني عبدالله حسن علي من أهالي قرية الجريبة السفلى بمديرية الدريهمي لوكالة أنباء الإمارات "وام" لحظة اقتحام عناصر ميليشيات الحوثي الموالية لإيران مزارع ومنازل المواطنين اليمنيين في قريته وطردهم منها بالقوة.. مشيرا إلى حالة الخوف والرعب التي حلت بالميليشيا الحوثية لحظة علمهم بدخول قوات التحالف العربي إلى القرية.
 
 
 
وكالة أنباء الإمارات
@wamnews
 #فيديو_وام | في جريمة جديدة ..الحوثيون يحولون مسجدا بإحدى قرى #الدريهمي إلى ثكنة عسكرية ويطردون سكانها بالقوة
 
٢:٣١ م - ١٨ سبتمبر ٢٠١٨
٢٦
٣٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
من جانبه أوضح أحد أفراد القوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لوكالة أنباء الإمارات "وام"، أن عناصر ميليشيات الحوثي الموالية لإيران زرعت الألغام والعبوات الناسفة على المداخل الرئيسية للمسجد وطرقات القرية والتي تم نزع معظمها وتفكيكها لحماية أرواح المدنيين الأبرياء بما يتفق مع أهداف التحالف العربي في اليمن.
 
ولم يتوقف إرهاب ميليشيات الحوثي على استهداف المساجد وتفجيرها، بل أقدمت عناصرها الإجرامية على نهب محتوياتها، في انتهاك صارخ لحقوق الإنسان وكافة الأعراف والقوانين الدولية التي تجرم التعدي على المقدسات الدينية ودور العبادة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2201