آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018م طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
تحتدم المواجهات العنيفة ساعات فجر اليوم بين قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في مدينة الحديدة شمال غربي البلاد.
وقالت مصادر إن المواجهات على اشدها في الأثناء وسط تقهقر وانهيار كبير لعناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية في مداخل وأجزاء الشوارع الرئيسة الممتدة إلى داخل مدينة الحديدة".
 
وأضافت المصادر" أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية في مواجهات الساعتين الماضيتين، وفرار عشرات آخرين بدون أسلحتهم باتجاه المنفذ الوحيد المتبقي للميلشيا مع مدينة حرض".
يتزامن ذلك مع قصف جوي وبحري مكثف لمقاتلات التحالف العربي على مواقع وتمركز قوات الميلشيا في أماكن عدة من المدينة وفقا لمصادر ميدانية.
وبحسب المصادر" تنفذ مقاتلات التحالف العربي تنفذ ملاحقة دقيقة وفردية على عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية داخل المدينة، وعلى الشريط الساحلي لها، بالإضافة إلى التحليق المستمر والمكثف المصحوب بانفجارات عنيفة من مواقع وتجمعات تابعة للميلشيا".
في ذات السياق حمل منشور للعميد طارق محمد عبدالله صالح على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تأكيدات واضحة لبدء العملية العسكرية الفعلية لاستكمال تحرير محافظة الحديدة.
واكتفى طارق في منشوره التي لا يمر على نشره عدة دقائق بالقول" بسم الله توكلنا عليك يا الله".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2222