آخر الأخبار :
تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب"

استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
عثرت السلطات السعودية على جسد حوت بحري نافق، عند شاطئ مركز القحمة في منطقة عسير جنوبي السعودية.
 
ويعد الحوت الذي عثر عليه من نوع "الحوت الأحدب"، وهو من أكبر الكائنات البحرية، ويعيش في المحيطات بحسب وزارة البيئة السعودية.
 
ويصل طول الحيتان البالغة من هذه الفصيلة إلى 15متر تقريبا، ويتراوح محيط جسمه ما بين 4 إلى 6 متر.
 
وكانت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية كشفت عن نفوق الحيوان البحري في 15 سبتمبر/ أيلول الجاري.
 
 
وأوضح مدير فرع الثروة السمكية في القحمة، علي حمضي، أن الحيتان تدخل البحر الأحمر والخليج العربي بالسباحة إلى جوار السفن الكبيرة وسفن ناقلات النفط القادمة من المحيط.
 
وتضل الحيتان طريقها فلا تستطيع الخروج إلى المحيط، لتموت جراء الاختناق بسبب الجفاف مع الأجواء الحارة، أو جراء الاصطدام بمحركات ناقلات النفط الكبيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1009