آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب"

استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
عثرت السلطات السعودية على جسد حوت بحري نافق، عند شاطئ مركز القحمة في منطقة عسير جنوبي السعودية.
 
ويعد الحوت الذي عثر عليه من نوع "الحوت الأحدب"، وهو من أكبر الكائنات البحرية، ويعيش في المحيطات بحسب وزارة البيئة السعودية.
 
ويصل طول الحيتان البالغة من هذه الفصيلة إلى 15متر تقريبا، ويتراوح محيط جسمه ما بين 4 إلى 6 متر.
 
وكانت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية كشفت عن نفوق الحيوان البحري في 15 سبتمبر/ أيلول الجاري.
 
 
وأوضح مدير فرع الثروة السمكية في القحمة، علي حمضي، أن الحيتان تدخل البحر الأحمر والخليج العربي بالسباحة إلى جوار السفن الكبيرة وسفن ناقلات النفط القادمة من المحيط.
 
وتضل الحيتان طريقها فلا تستطيع الخروج إلى المحيط، لتموت جراء الاختناق بسبب الجفاف مع الأجواء الحارة، أو جراء الاصطدام بمحركات ناقلات النفط الكبيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2191