آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب"

استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
عثرت السلطات السعودية على جسد حوت بحري نافق، عند شاطئ مركز القحمة في منطقة عسير جنوبي السعودية.
 
ويعد الحوت الذي عثر عليه من نوع "الحوت الأحدب"، وهو من أكبر الكائنات البحرية، ويعيش في المحيطات بحسب وزارة البيئة السعودية.
 
ويصل طول الحيتان البالغة من هذه الفصيلة إلى 15متر تقريبا، ويتراوح محيط جسمه ما بين 4 إلى 6 متر.
 
وكانت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية كشفت عن نفوق الحيوان البحري في 15 سبتمبر/ أيلول الجاري.
 
 
وأوضح مدير فرع الثروة السمكية في القحمة، علي حمضي، أن الحيتان تدخل البحر الأحمر والخليج العربي بالسباحة إلى جوار السفن الكبيرة وسفن ناقلات النفط القادمة من المحيط.
 
وتضل الحيتان طريقها فلا تستطيع الخروج إلى المحيط، لتموت جراء الاختناق بسبب الجفاف مع الأجواء الحارة، أو جراء الاصطدام بمحركات ناقلات النفط الكبيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0957