آخر الأخبار :
الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م عاجل: حصيلة مواجهات اليوم في حجور، واستهداف طقم للحوثيين ونزوح للسكان في افلح الشام (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت

حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال  مشروع عدن نت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
قال مصادر إعلامية يمنية ان الشيخ القبلي والنافذ حميد الأحمر يقوم بجهود حثيثة لإفشال شركة عدن نت التابعة للمؤسسة العامة للإتصالات حفاظاً على مصالحه.
 
وبحسب المصادر فإن حميد الأحمر يدفع مبالغ طائلة ورشاوي بهدف عرقلة عدن نت ومنع انتشارها كونها تهدد مصالحه في قطاع الاتصالات والتي يريد استعادة نفوذه فيه.
 
وأكدت المصادر ان الأحمر يدفع مبالغ طائلة لقيادات كبيرة في الدولة واعضاء في الحكومة ووزارة الاتصالات وشخصيات نافذة لغرض عرقلة عدن نت خوفا من انتشارها وتطورها الى شركة اتصالات تقدم خدمات الاتصالات وليس الانترنت فقط عوضا عن ان خدمة الانترنت بشكلها الحالي الذي تقدمه عدن نت ستعمل على عزوف المواطنيين عن الاتصالات العادية وتوجيههم نحو الاعتماد على الاتصال عبر النت.
 
ومن خلال ما ذكرته المصادر يتضح سبب العراقيل والصعوبات التي توضع امام عدن نت بغية افشالها من قبل شخصيات كبيرة مسؤولة عن المشروع والتي فضلت استلام الرشاوي على انجاح المشروع.
 
ويعمل حميد الاحمر وشخصيات اخرى منذ سنوات طويلة بطرق فاسدة للسيطرة على قطاع الاتصالات في اليمن واحتكاره وهو ما سبب تخلف كبير لهذا القطاع.
 
وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات خلال الفترة القادمة بحسب المصادر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1022