آخر الأخبار :
بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت

حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال  مشروع عدن نت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قال مصادر إعلامية يمنية ان الشيخ القبلي والنافذ حميد الأحمر يقوم بجهود حثيثة لإفشال شركة عدن نت التابعة للمؤسسة العامة للإتصالات حفاظاً على مصالحه.
 
وبحسب المصادر فإن حميد الأحمر يدفع مبالغ طائلة ورشاوي بهدف عرقلة عدن نت ومنع انتشارها كونها تهدد مصالحه في قطاع الاتصالات والتي يريد استعادة نفوذه فيه.
 
وأكدت المصادر ان الأحمر يدفع مبالغ طائلة لقيادات كبيرة في الدولة واعضاء في الحكومة ووزارة الاتصالات وشخصيات نافذة لغرض عرقلة عدن نت خوفا من انتشارها وتطورها الى شركة اتصالات تقدم خدمات الاتصالات وليس الانترنت فقط عوضا عن ان خدمة الانترنت بشكلها الحالي الذي تقدمه عدن نت ستعمل على عزوف المواطنيين عن الاتصالات العادية وتوجيههم نحو الاعتماد على الاتصال عبر النت.
 
ومن خلال ما ذكرته المصادر يتضح سبب العراقيل والصعوبات التي توضع امام عدن نت بغية افشالها من قبل شخصيات كبيرة مسؤولة عن المشروع والتي فضلت استلام الرشاوي على انجاح المشروع.
 
ويعمل حميد الاحمر وشخصيات اخرى منذ سنوات طويلة بطرق فاسدة للسيطرة على قطاع الاتصالات في اليمن واحتكاره وهو ما سبب تخلف كبير لهذا القطاع.
 
وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات خلال الفترة القادمة بحسب المصادر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1231