آخر الأخبار :
بيان دول الخليج العربية يؤكد وقوفها مع اليمن حكومة وشعبا حتى استعادة دولته الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت

حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال  مشروع عدن نت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قال مصادر إعلامية يمنية ان الشيخ القبلي والنافذ حميد الأحمر يقوم بجهود حثيثة لإفشال شركة عدن نت التابعة للمؤسسة العامة للإتصالات حفاظاً على مصالحه.
 
وبحسب المصادر فإن حميد الأحمر يدفع مبالغ طائلة ورشاوي بهدف عرقلة عدن نت ومنع انتشارها كونها تهدد مصالحه في قطاع الاتصالات والتي يريد استعادة نفوذه فيه.
 
وأكدت المصادر ان الأحمر يدفع مبالغ طائلة لقيادات كبيرة في الدولة واعضاء في الحكومة ووزارة الاتصالات وشخصيات نافذة لغرض عرقلة عدن نت خوفا من انتشارها وتطورها الى شركة اتصالات تقدم خدمات الاتصالات وليس الانترنت فقط عوضا عن ان خدمة الانترنت بشكلها الحالي الذي تقدمه عدن نت ستعمل على عزوف المواطنيين عن الاتصالات العادية وتوجيههم نحو الاعتماد على الاتصال عبر النت.
 
ومن خلال ما ذكرته المصادر يتضح سبب العراقيل والصعوبات التي توضع امام عدن نت بغية افشالها من قبل شخصيات كبيرة مسؤولة عن المشروع والتي فضلت استلام الرشاوي على انجاح المشروع.
 
ويعمل حميد الاحمر وشخصيات اخرى منذ سنوات طويلة بطرق فاسدة للسيطرة على قطاع الاتصالات في اليمن واحتكاره وهو ما سبب تخلف كبير لهذا القطاع.
 
وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات خلال الفترة القادمة بحسب المصادر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2456