آخر الأخبار :
تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت

حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال  مشروع عدن نت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قال مصادر إعلامية يمنية ان الشيخ القبلي والنافذ حميد الأحمر يقوم بجهود حثيثة لإفشال شركة عدن نت التابعة للمؤسسة العامة للإتصالات حفاظاً على مصالحه.
 
وبحسب المصادر فإن حميد الأحمر يدفع مبالغ طائلة ورشاوي بهدف عرقلة عدن نت ومنع انتشارها كونها تهدد مصالحه في قطاع الاتصالات والتي يريد استعادة نفوذه فيه.
 
وأكدت المصادر ان الأحمر يدفع مبالغ طائلة لقيادات كبيرة في الدولة واعضاء في الحكومة ووزارة الاتصالات وشخصيات نافذة لغرض عرقلة عدن نت خوفا من انتشارها وتطورها الى شركة اتصالات تقدم خدمات الاتصالات وليس الانترنت فقط عوضا عن ان خدمة الانترنت بشكلها الحالي الذي تقدمه عدن نت ستعمل على عزوف المواطنيين عن الاتصالات العادية وتوجيههم نحو الاعتماد على الاتصال عبر النت.
 
ومن خلال ما ذكرته المصادر يتضح سبب العراقيل والصعوبات التي توضع امام عدن نت بغية افشالها من قبل شخصيات كبيرة مسؤولة عن المشروع والتي فضلت استلام الرشاوي على انجاح المشروع.
 
ويعمل حميد الاحمر وشخصيات اخرى منذ سنوات طويلة بطرق فاسدة للسيطرة على قطاع الاتصالات في اليمن واحتكاره وهو ما سبب تخلف كبير لهذا القطاع.
 
وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات خلال الفترة القادمة بحسب المصادر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1034