آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر!

قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

قال قائد لواء الحزم الثاني في القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العميد الركن حافظ التاج مكي الحاج، إن "القوات السودانية باقية إلى جانب الشرعية في اليمن، حتى تحقيق النصر وهزيمة المشروع الإيراني ويعود اليمن إلى حضنه العربي".

وأضاف في حوار مع موقع الجيش اليمني، أن القوات المشتركة التي تحارب إلى جانب إخوانهم اليمنيين سوف تكون نواة لجيش عربي قوي يمتلك تجارب قتالية عالية.. موضحا أن مليشيا الحوثي مجرد أداءه في يد إيران وعليها أن تعود إلى رشدها قبل فوات الأوان.

وقال "أعتقد أن النصر آتٍ لا محالة والآن الجندي في قمة الروح المعنوية والقوات تنطلق بثبات إلى أهدافها، فقط علينا أن نؤمن مكتسباتنا، علينا أن لا نندفع بصورة قد تعطي العدو فرصة لقطع الإمدادات، لابد من تأمين الأهداف لابد من المواصلة في قوة الاندفاع، لابد من التخطيط والتحضير المبكر لكل خطوة والنصر قادم بأذن الله".

وأشار إلى أن الفترة الأخيرة هي أكثر الفترات التي خسر فيها العدو خسائر مادية ومعنوية مادية فقد كثيراً من الأسلحة والمعدات والمواقع  كثيراً من القتلى في صفوفهم كثيراً من الجرحى في صفوف العدو.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2163