آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر!

قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

قال قائد لواء الحزم الثاني في القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العميد الركن حافظ التاج مكي الحاج، إن "القوات السودانية باقية إلى جانب الشرعية في اليمن، حتى تحقيق النصر وهزيمة المشروع الإيراني ويعود اليمن إلى حضنه العربي".

وأضاف في حوار مع موقع الجيش اليمني، أن القوات المشتركة التي تحارب إلى جانب إخوانهم اليمنيين سوف تكون نواة لجيش عربي قوي يمتلك تجارب قتالية عالية.. موضحا أن مليشيا الحوثي مجرد أداءه في يد إيران وعليها أن تعود إلى رشدها قبل فوات الأوان.

وقال "أعتقد أن النصر آتٍ لا محالة والآن الجندي في قمة الروح المعنوية والقوات تنطلق بثبات إلى أهدافها، فقط علينا أن نؤمن مكتسباتنا، علينا أن لا نندفع بصورة قد تعطي العدو فرصة لقطع الإمدادات، لابد من تأمين الأهداف لابد من المواصلة في قوة الاندفاع، لابد من التخطيط والتحضير المبكر لكل خطوة والنصر قادم بأذن الله".

وأشار إلى أن الفترة الأخيرة هي أكثر الفترات التي خسر فيها العدو خسائر مادية ومعنوية مادية فقد كثيراً من الأسلحة والمعدات والمواقع  كثيراً من القتلى في صفوفهم كثيراً من الجرحى في صفوف العدو.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1732