آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني

مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
سيطرت قوات الأمن اليمنية على معسكر تابع لتنظيم "القاعدة" الإرهابي في محافظة أبين جنوبي اليمن، بعد أن قتلت وأصابت مجموعة من مسلحي التنظيم.
 
وذكر مصدر في السلطة المحلية في محافظة أبين، لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الأربعاء، أن وحدات التدخل السريع التابعة لقوات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات، خاضت، بإسناد من التحالف العربي، مواجهات مع عناصر "القاعدة" في معسكر يتخذه التنظيم بوادي عومرة في مديرية مودية شرق أبين.
 
وأضاف المصدر أن قتلى وجرحى سقطوا من تنظيم "القاعدة" خلال المواجهات مع قوات التدخل السريع، التي انتهت بالسيطرة الكاملة على المعسكر الاستراتيجي، وفرار من تبقى من العناصر الإرهابية باتجاه محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.
وأشار إلى تفكيك القوات عبوات ناسفة زرعتها عناصر القاعدة، وتفجير سيارة مفخخة وسط المعسكر.
 
وكانت قوات الحزام الأمني أطلقت، بدعم من قوات التحالف، عملية "أم المعارك" لمداهمة أوكار تنظيم "القاعدة" في محافظة أبين التي تشهد مديرياتها الوسطى انتشاراً لعناصر تنظيم "القاعدة" الإرهابي، ما دفع قوات الحزام الأمني إلى تنفيذ حملات وعمليات مداهمة لأوكار التنظيم وعناصره.
 
وكانت القيادة المركزية الأمريكية، أعلنت في آخر آب/ أغسطس الماضي، أن "سلاح الجو الأمريكي شن 6 غارات جوية (ذات طابع) مكافحة الإرهاب، ضد "تنظيم القاعدة في جزيرة العرب"، في ثلاث محافظات مختلفة في اليمن ابتداء من 16 أيار/ مايو، وبذلك وصل إجماعي عدد الضربات لـ 34 ضربة جوية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.6571