آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني

مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
سيطرت قوات الأمن اليمنية على معسكر تابع لتنظيم "القاعدة" الإرهابي في محافظة أبين جنوبي اليمن، بعد أن قتلت وأصابت مجموعة من مسلحي التنظيم.
 
وذكر مصدر في السلطة المحلية في محافظة أبين، لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الأربعاء، أن وحدات التدخل السريع التابعة لقوات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات، خاضت، بإسناد من التحالف العربي، مواجهات مع عناصر "القاعدة" في معسكر يتخذه التنظيم بوادي عومرة في مديرية مودية شرق أبين.
 
وأضاف المصدر أن قتلى وجرحى سقطوا من تنظيم "القاعدة" خلال المواجهات مع قوات التدخل السريع، التي انتهت بالسيطرة الكاملة على المعسكر الاستراتيجي، وفرار من تبقى من العناصر الإرهابية باتجاه محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.
وأشار إلى تفكيك القوات عبوات ناسفة زرعتها عناصر القاعدة، وتفجير سيارة مفخخة وسط المعسكر.
 
وكانت قوات الحزام الأمني أطلقت، بدعم من قوات التحالف، عملية "أم المعارك" لمداهمة أوكار تنظيم "القاعدة" في محافظة أبين التي تشهد مديرياتها الوسطى انتشاراً لعناصر تنظيم "القاعدة" الإرهابي، ما دفع قوات الحزام الأمني إلى تنفيذ حملات وعمليات مداهمة لأوكار التنظيم وعناصره.
 
وكانت القيادة المركزية الأمريكية، أعلنت في آخر آب/ أغسطس الماضي، أن "سلاح الجو الأمريكي شن 6 غارات جوية (ذات طابع) مكافحة الإرهاب، ضد "تنظيم القاعدة في جزيرة العرب"، في ثلاث محافظات مختلفة في اليمن ابتداء من 16 أيار/ مايو، وبذلك وصل إجماعي عدد الضربات لـ 34 ضربة جوية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1269