آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني

مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
سيطرت قوات الأمن اليمنية على معسكر تابع لتنظيم "القاعدة" الإرهابي في محافظة أبين جنوبي اليمن، بعد أن قتلت وأصابت مجموعة من مسلحي التنظيم.
 
وذكر مصدر في السلطة المحلية في محافظة أبين، لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الأربعاء، أن وحدات التدخل السريع التابعة لقوات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات، خاضت، بإسناد من التحالف العربي، مواجهات مع عناصر "القاعدة" في معسكر يتخذه التنظيم بوادي عومرة في مديرية مودية شرق أبين.
 
وأضاف المصدر أن قتلى وجرحى سقطوا من تنظيم "القاعدة" خلال المواجهات مع قوات التدخل السريع، التي انتهت بالسيطرة الكاملة على المعسكر الاستراتيجي، وفرار من تبقى من العناصر الإرهابية باتجاه محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.
وأشار إلى تفكيك القوات عبوات ناسفة زرعتها عناصر القاعدة، وتفجير سيارة مفخخة وسط المعسكر.
 
وكانت قوات الحزام الأمني أطلقت، بدعم من قوات التحالف، عملية "أم المعارك" لمداهمة أوكار تنظيم "القاعدة" في محافظة أبين التي تشهد مديرياتها الوسطى انتشاراً لعناصر تنظيم "القاعدة" الإرهابي، ما دفع قوات الحزام الأمني إلى تنفيذ حملات وعمليات مداهمة لأوكار التنظيم وعناصره.
 
وكانت القيادة المركزية الأمريكية، أعلنت في آخر آب/ أغسطس الماضي، أن "سلاح الجو الأمريكي شن 6 غارات جوية (ذات طابع) مكافحة الإرهاب، ضد "تنظيم القاعدة في جزيرة العرب"، في ثلاث محافظات مختلفة في اليمن ابتداء من 16 أيار/ مايو، وبذلك وصل إجماعي عدد الضربات لـ 34 ضربة جوية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.108