آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات

أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
ارتفعت أسعار النفط الأربعاء 19 سبتمبر 2018 على الرغم من زيادة المخزونات التي فاقت في أثرها المخاوف من أن المنتجين قد لا يكونون قادرين على تغطية العجز في الإمدادات حالما تدخل عقوبات أمريكية على إيران حيز التنفيذ.
 
وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 16 سنتاً في العقود الآجلة إلى 79.19 دولار للبرميل، بعد أن صعدت 1.3% في الجلسة السابقة.
 
وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 20 سنتاً، أو ما يعادل 0.29%، إلى 70.05 دولار للبرميل بعدما قفزت 1.4% في اليوم السابق.
 
وارتفعت الأسعار الثلاثاء 18 سبتمبر وسط تقارير إعلامية تحدثت عن أن السعودية أكبر بلد مصدر للنفط في العالم تشعر بالارتياح إزاء ارتفاع الأسعار فوق 80 دولاراً للبرميل .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2264