آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اخر المستجدات في الحديدة ومحمد العرب يعلنها للتاريخ (قضي الأمر)

اخر المستجدات في الحديدة ومحمد العرب يعلنها للتاريخ (قضي الأمر)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 أكد مراسل قناة سكاي نيوز في اليمن محمد العرب اقتراب تحرير مدينة الحديدة وتطهيرها من مليشيا الحوثي، وقال في تأكيده أنه قد “قضي الامر وهي ترتدي الان اجمل ثيابها لاستقبال ابناءها الذين يتقدمون الصفوف”.
 
جاء ذلك في تغريدة نشرها الإعلامي المثير للجدل عبر حسابه في موقع تويتر، موجهاً نصيحة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث الذي غادر صنعاء اليوم بعد لقاءات جمعته بقيادات المليشيا في صنعاء.
 
وقال العرب في تغريدته التي وجهها لغريفيت “استثمر وقتك القصير بإقناع المليشيات لتسلم ‎صنعاء اما ‎الحديدة فقد قضي الامر وهي ترتدي الان اجمل ثيابها لاستقبال ابناءها الذين يتقدمون الصفوف مع ابطال العرب”، في إشارة للانتصارات التي حققتها القوات المشتركة في الساحل الغربي ووصولها إلى بعض شوارع المدينة.
 
وقال غريفيث الذي غادر صنعاء اليوم بعد زيارة دامت 3 أيام،  أنه عقد اجتماعات بنّاءة في صنعاء مع قيادة  جماعة الحوثي والمؤتمر الشعبي العام والوفد المفاوض”، لافتًا إلى “أنه حقّق تقدماً في ما يتعلّق بسبل استئناف المشاورات وتدابير بناء الثقة بما في ذلك إطلاق المساجين والوضع الاقتصادي وإعادة فتح مطار صنعاء”.
 
وكانت صحيفة «الشرق الأوسط» نقلت عن مصادر في صنعاء، أن أعضاء وفد جماعة الحوثي وقادتها أبلغوا المبعوث الأممي عدم موافقتهم على حضور الجولة المقبلة من المشاورات إلا في حال تم تنفيذ مطالبهم وفي مقدمتها وقف العمليات العسكرية الحكومية المسنودة من التحالف الداعم للشرعية باتجاه الحديدة.
 
وأعلن التحالف العربي مساء الاثنين البدء بعملية عسكرية واسعة النطاق لتحرير المدينة، ووصلت القوات المشتركة التابعة للشرعية إلى المدخل الشرقي للمدينة، وسط تسريبات إعلامية اشارت إلى أن 20 لواء مجهزة بأحدث الأسلحة النوعية تشارك في تلك العملية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1083