آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة بالفيديو.. طالب ينحر أستاذه ويفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في الشوارع تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة الملك سلمان يعفي 3 من ضباط الاستخبارات العامة السعودية من مناصبهم (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يصفون الناشط العليبي بعد نشرة مقاطع ضد الجماعه

الحوثيون يصفون الناشط العليبي بعد نشرة مقاطع ضد الجماعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
 
أقدم مسلحون حوثيون على تصفية ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو منتقدا سلطة الانقلاب الحوثية، وإصرارها على إذلال اليمنيين.
 
 
 
وأكدت مصادر مطلعة، أن الناشط "محمد عبدالله العليبي"، تعرض للتصفية الجسدية من قبل سلطات الحوثي بعد يوم من ظهوره في الفيديو الذي انتقد فيه "ولاية الحوثي"، وادعائها المستمر بأنها تحقق انتصارات بينما هي تقتل الشعب اليمني، وتتحصن في أوساط المدنيين.
 
 
 
وعرف الناشط العليبي بانتقاده المستمر للجماعة إلى أن أقدمت على تصفيته، وهي الجريمة التي سبق أن أقدمت على مثلها قبل عدة أيام، بعد أن أقدمت على تصفية ناشط يدعى "محمد صميع" بسبب نقده المستمر لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2412