آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
خرج رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، عن صمته، مساء أمس الأربعاء، وتحدث للمرة الأولى عن "حرب اليمن"، والقوات الباكستانية المشاركة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وأكد خان، في لقاء مع قناة "الإخبارية السعودية" الرسمية، أن "بلاده ستلعب دورا إيجابيا لإنهاء أزمة اليمن، إذا طلب منها ذلك، فضلا عن جهد أساسي لتقريب وجهات النظر بالشرق الأوسط المتصارع".
وقال رئيس وزراء باكستان، الذي بدأ أمس زيارة للمملكة والتقى العاهل السعودي، الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، "باكستان تقف إلى جوار السعودية فهي وقفت معنا في كل الأزمات، وسنقف معها كلما تكون في أوقات صعبة".
وأضاف: "ما نريد أن نفعله بشكل جدي هو ضمان السلام في الشرق الأوسط لأنه من المحبط أن تجد الصراعات في بين الدول الإسلامية". وتابع: "سنسعى إلى أن يحل السلام بالشرق الأوسط ونرغب أن نلعب دورا في تقريب وجهات النظر بين دول العالم الإسلامي وسيكون هذا جهدنا الأساسي".
 
وأكد رئيس وزراء باكستان استعداد بلاده للعب دور في اليمن، قائلا: "بخصوص اليمن فإننا سنلعب دورا إيجابيا لإنهاء الأزمة إذا طلب منا ذلك"، دون تفاصيل أكثر حول ماهية الدور.
 
 
ومنذ 26 مارس/آذار  2015، تقود السعودية تحالفا عسكريا يدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة جماعة أنصار الله، التي تسيطر على عدة محافظات بينها صنعاء منذ 21 سبتمبر/أيلول 2014.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1107