آخر الأخبار :
عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان الكشف عن صورة نادرة للملك سلمان قبل 65 عامً في قلعة بعلبك، وهذه تفاصيلها !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد

العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
أعلنت ألوية العمالقة الجنوبية، تدمير صواريخ “كورنيت” وصواريخ حرارية أخرى للحوثيين، في الحديدة غربي اليمن. 
 
وقالت "العمالقة " في بيان هام وعاجل مقتضب نشرته على حسابها الرسمي بموقع تويتر، قبل قليل "دمرنا صواريخ "كورنيت " وصواريخ حرارية أخرى، كانت مليشيا الحوثي الانقلابية تستعد لأستخدمها ضد قواتنا في بلدة التحيتا جنوب الحديدة". 
 
وتخوض ألوية العمالقة معركة واسعة ضد الحوثيين، في عدد من جبهات القتال في محافظة الحديدة، ووسط المدينة على مقربة من الميناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5132) قراءة

Total time: 0.2286