آخر الأخبار :
البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة ) أحزاب تعز تصدر بيان هام وتطالب الرئيس هادي بمحاسبة القيادات العسكرية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب

بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رسالة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
وقال ولي العهد: "أود أن أعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين جراء الإعصار الذي اجتاح جنوب شرقي الولايات المتحدة الأمريكية ولشعبكم الصديق عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجيا ألا تروا أي سوء "، بحسب قناة العربية.
 
يذكر أن إعصار "فلورنس" تسبب في مقتل 35 شخصا على الأقل في ولايتي نورث كارولاينا وساوث كارولاينا، بالإضافة إلى الأضرار المادية التي خلفها، ما أدى إلى إغلاق العشرات من الطرقات.
 
وكانت السعودية، قد أصدرت أمس الأربعاء، تحذيرا عاجلا لمواطنيها في الولايات المتحدة الأمريكية، وطالبتهم بالتواصل مع سفارتها في واشنطن.
 
ودعا بيان السفارة السعودية في واشنطن على "تويتر"، جميع السعوديين الموجودين في ولايات شمال كارولاينا، وجنوب كارولاينا، وفرجينيا، وديلاوير، أخذ الحيطة والحذر، حتى لا يصيبهم أي ضرر بسبب إعصار "فلورنس".
 
وطالبت السفارة السعودية في واشنطن المواطنين السعوديين بالاستماع لتحذيرات السلطات المحلية واتباع إرشادات السلامة وأوامر الإخلاء، بسبب الإعصار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.093