آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، مساء أمس الخميس، كمية كبيرة من الحشيش المخدر على متن سيارة سنتافي كانت في طريقها الى الى الحوثي.
 
واوضحت إدارة شرطة محافظة مأرب أن الشحنة ضبطتها إحدى النقاط الأمنية في الخط الرابط بين صنعاء ومأرب،و تحتوي 115 كيلو جرام من الحشيش المخدر نوع أفغاني.
 
وأشاد مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني باليقظة الأمنية العالية الذي تتمتع بها النقاط الأمنية على مداخل المحافظة، وما تحققه من نجاحات متواصلة في ضبط العصابات الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون المتورطة في عمليات التهريب والتعاون مع مليشيا الانقلاب.
 
وأضاف العميد المداني أن النجاحات التي تحققت في الميدان هي نتاج طبيعي لما تبذله العيون الساهرة من جهود عظيمة وجبارة في تأمين المحافظة، مؤكدا ان الأجهزة الأمنية تتمتع بكفاءات وقدرات عالية وعلى يقظة وجاهزية تامة للتصدي لهذه العصابات الإجرامية.
 
يذكر أن الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب حققت نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية وسبق ان أحبطت العديد من محاولات تهريب الحشيش والأسلحة والذخيرة والأدوية الإيرانية المنتهية والعملات المزيفة التي كانت في طريقها لمليشيات الحوثي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1129