آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة بالفيديو.. طالب ينحر أستاذه ويفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في الشوارع تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة الملك سلمان يعفي 3 من ضباط الاستخبارات العامة السعودية من مناصبهم (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، مساء أمس الخميس، كمية كبيرة من الحشيش المخدر على متن سيارة سنتافي كانت في طريقها الى الى الحوثي.
 
واوضحت إدارة شرطة محافظة مأرب أن الشحنة ضبطتها إحدى النقاط الأمنية في الخط الرابط بين صنعاء ومأرب،و تحتوي 115 كيلو جرام من الحشيش المخدر نوع أفغاني.
 
وأشاد مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني باليقظة الأمنية العالية الذي تتمتع بها النقاط الأمنية على مداخل المحافظة، وما تحققه من نجاحات متواصلة في ضبط العصابات الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون المتورطة في عمليات التهريب والتعاون مع مليشيا الانقلاب.
 
وأضاف العميد المداني أن النجاحات التي تحققت في الميدان هي نتاج طبيعي لما تبذله العيون الساهرة من جهود عظيمة وجبارة في تأمين المحافظة، مؤكدا ان الأجهزة الأمنية تتمتع بكفاءات وقدرات عالية وعلى يقظة وجاهزية تامة للتصدي لهذه العصابات الإجرامية.
 
يذكر أن الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب حققت نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية وسبق ان أحبطت العديد من محاولات تهريب الحشيش والأسلحة والذخيرة والأدوية الإيرانية المنتهية والعملات المزيفة التي كانت في طريقها لمليشيات الحوثي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238